الثلاثاء 26 مارس 2019

الزمالك يحلج القطن بسباعية تاريخية في ذهاب دور الـ 32 بالكونفدرالية

السبت ١٥ ديسمبر ٢٠١٨

الزمالك يحلج القطن بسباعية تاريخية في ذهاب دور الـ 32 بالكونفدرالية

إكتسح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره فريق القطن التشادي بنتيجة سبعة أهداف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع الفريقين منذ قليل في ذهاب دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية والذي استضافه ملعب ستاد بترو سبورت.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمود جنش في حراسة المرمي، وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي في خط الوسط المدافع، ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم ومحمود عبد المنعم (كهربا) في خط الوسط المهاجم، وكاسونجو كابونجو في خط الهجوم.

وجلس على مقاعد البدلاء: عماد السيد حارس المرمى، وحازم إمام وبهاء مجدي ومحمود عبد العزيز وإبراهيم حسن ويوسف أوباما وعمر السعيد.

تقدم الزمالك في شوط المباراة الأول بخماسية نظيفة افتتحها كهربا في الدقيقة 11 بعد أن استلم تمريرة أرضية من محمد إبراهيم داخل منطقة الجزاء أسكنها في الشباك التشادية.

ثم عزز فرجاني تقدم الزمالك وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 15 برأسية بعد أن استقبل عرضية مقوسة من كهربا من ضربة حرة مباشرة.

وأحرز كاسونجو هدف الزمالك الثالث في الدقيقة 22 بعد أن استقبل كرة عرضية من الجانب الأيمن راوغ من خلالها الحارس وسددها في الشباك.

وأضاف مصطفى فتحي في الدقيقة 27 هدف الزمالك الرابع بعد استقباله لكرة عرضية من عبد الله جمعة لا يتوانى في إيداعها في المرمى.

ثم اختتم كاسونجو خماسية الشوط الأول وسجل هدفه الثاني في المباراة في الدقيقة 41 عن طريق عرضية مرسلة من النقاز.

وفي شوط المباراة الثاني أضاف مصطفى فتحي هدف الزمالك السادس والثاني له خلال المباراة عن طريق عرضية من كهربا سددها بقدمه اليمنى في المرمى.

ثم اختتم عمر السعيد سباعية الزمالك في الدقيقة 82 بعد عرضية من عبد الله جمعة استقبلها محمد إبراهيم وراوغ الدفاع التشادي ومررها للسعيد الذي أودعها في الشباك.

ودفع كريستيان جروس الفني للزمالك بمحمود عبد العزيز في الدقيقة 67 بدلًا من فرجاني ساسي، وعمر السعيد في الدقيقة 78 بدلًا من كاسونجو كابونجو، وبهاء مجدي بديلًا لمصطفى فتحي.

وبفوز الزمالك على القطن بتلك النتيجة يضع قدمًا في دور الـ 32 مكرر ببطولة الكونفدرالية قبل مهمة مباراة العودة في تشاد المقرر لها يوم 23 من الشهر الجاري.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات