الأربعاء 19 يونيو 2019

الزمالك يتغلب على جورماهيا برباعية ويرتقي لصدارة مجموعته بالكونفدرالية

الأحد ١٠ مارس ٢٠١٩

الزمالك يتغلب على جورماهيا برباعية ويرتقي لصدارة مجموعته بالكونفدرالية

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق جورماهيا الكيني برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الخامسة من كأس الكونفدرالية الإفريقية، وارتقى لصدارة مجموعته الرابعة برصيد 8 نقاط.

دخل الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمود عبد الرحيم (جنش) في حراسة المرمى، حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدي (الونش) وعبد الله جمعة في خط الدفاع، طارق حامد وفرجاني ساسي في خط الوسط المدافع، أحمد مصطفى (زيزو) ويوسف إبراهيم (أوباما) وحميد أحداد في خط الوسط المهاجم، عمر السعيد في خط الهجوم.

وجاءت مقاعد البدلاء لكل من عماد السيد حارس المرمى، وبهاء مجدي ومحمد عبد الغني ومحمود عبد العزيز وأحمد مدبولي وإبراهيم حسن ومحمود عبد المنعم (كهربا).

حسم الزمالك شوط المباراة الأول لصالحه بهدفين لمحمود علاء في الدقيقة 13 من كرة ثابتة نفذها عبد الله جمعة داخل منطقة الجزاء حولها محمود علاء برأسية في الشباك، ويوسف أوباما في الدقيقة 27 من كرة عرضية عن طريق فرجاني ساسي من الجانب الأيسر هيئها عمر السعيد ليوسف أوباما الذي سددها يسارية قوية في المرمى الكيني.

وفي شوط المباراة الثاني ضاعف الزمالك النتيجة وسجل هدفين آخرين عن طريق فرجاني ساسي في الدقيقة 83 بعد تمريرة من إبراهيم حسن استقبل فرجاني وراغ من خلالها الحارس وأسكنها في الشباك، وعمر السعيد في الدقيقة

 87 بعد كرة عرضية عن طريق إبراهيم حسن مرت أمام محمود عبد العزيز إلى عمر السعيد الذي سددها بباطن قدمه في المرمى.

بفوز الزمالك يرتقي لصدارة مجموعته الرابعة برصيد 8 نقاط، في حين يأتي بيترو أتليتكو في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ونصر حسين داي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويقبع جورماهيا في المركز الرابع والأخير برصيد 6 نقاط.

ويتبقى للزمالك خوض مباراته المقبلة أمام نصر حسين داي بالجزائر في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ويكفيه التعادل للصعود لدور ربع النهائي.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات