الأربعاء 18 يوليو 2018

الزمالك يتخذ «خطوات جديدة» لمنع إنتقال أحمد الشناوي للأهلي

الخميس ٠٥ أكتوبر ٢٠١٧

الزمالك يتخذ «خطوات جديدة» لمنع إنتقال أحمد الشناوي للأهلي

بعد إنتشار أنباء عن دخول الأهلي في مفاوضات مع أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك للحصول على خدماته خلال فترة الإنتقالات الشتوية بشهر يناير القادمة في صفقة إنتخابية يسعى محمود طاهر رئيس النادي الأحمر لإبرامها لمنحه ثقل إنتخابي ضد محمود الخطيب.

علم موقع ZamalekFans.com ان إدارة الزمالك قررت الدخول في مفاوضات قوية مع الشناوي لتمديد تعاقده، بعد إنتهاء مواجهة مباراة مصر والكونغو يوم الأحد القادم، لغلق الباب في وجه الأهلي الذي يسعى لضم الحارس الدولي.

وسيعرض مسئولو الزمالك على أحمد الشناوي الحصول على أربعة ملايين جنيه في الموسم الواحد، مع وعده بمنحه الفرصة للإحتراف في أوروبا في حال تأهل مصر لكأس العالم 2018 بروسيا ومشاركته مع الفراعنة في البطولة، وهو ما سيجعل عروض الأندية الأوروبية تنهال عليه.

وكانت أنباء قد ترددت عن رغبة الأهلي في ضم أحمد الشناوي في ظل الأخطاء الكثيرة التي يرتكبها شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأحمر الحالي وتكلف ناديه الكثير.

وينتهي تعاقد أحمد الشناوي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له الرحيل في أي فترة إنتقالات قادمة، شريطة دفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في تعاقده والبالغ مليون ونصف المليون يورو، وهو ما يسعى الأهلي لإستغلاله.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات