الإثنين 25 يونيو 2018

الزمالك في مواجهة «رد الإعتبار» أمام الإسماعيلي.. صلاح يطالب اللاعبين بـ«اللقب الرابع» لكأس مصر

الأربعاء ٠٣ أغسطس ٢٠١٦

كتب : كريم شوقي

الزمالك في مواجهة «رد الإعتبار» أمام الإسماعيلي.. صلاح يطالب اللاعبين بـ«اللقب الرابع» لكأس مصر

يقود محمد صلاح المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك الفريق أمام الإسماعيلي في المواجهة المرتقبة في الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الأربعاء على ستاد برج العرب في الدور قبل النهائي ببطولة كأس مصر.

ورغم ان مهمة صلاح مؤقتة وسيرحل بعد التعاقد مع مدير فني أجنبي، إلا ان مجلس إدارة الزمالك فضل تواجده على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض نظراً لأن خبرته أكبر من خبرة مؤمن سليمان المدرب العام وعلاء عبد الغني المدرب المساعد.

ورغم ضم الجهاز الفني للزمالك لتسع لاعبين من الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي في قائمة مباراة الإسماعيلي، إلا انه قد لا يعتمد على الكثير منهم.

وضم صلاح كل من: شوقي السعيد وإسلام جمال ومحمد ناصف وعلي فتحي وحسني فتحي وأسامه إبراهيم ومحمود عبد العاطي وإبراهيم صلاح وأحمد جعفر.

ولن يشرك الجهاز الفني اللاعبون الجدد بأكملهم وسيختار الذين يحتاجهم في لقاء اليوم مثل علي فتحي في الجانب الأيسر وحسني فتحي في الجانب الأيمن وربما شوقي السعيد في خط الدفاع وإبراهيم صلاح في خط الوسط المدافع.. مع بقاء باقي اللاعبين على مقاعد البدلاء للإستعانة بهم في أي وقت خلال سير المباراة.

وحرص محمد صلاح على عقد جلسات مع لاعبو الزمالك لحثهم على الفوز على الإسماعيلي والتأهل للمباراة النهائية ومصالحة جماهيرهم بعد الخسارة أمام صن داونز الجنوب أفريقي مرتين متتاليتين في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشدد محمد صلاح على ضرورة الحفاظ على لقب كأس مصر للموسم الرابع على التوالي.. كما طالب اللاعبين الجدد ببذل قصارى جهدهم وإثبات ذاتهم مع الفريق.

إقرأ أيضاً أهم وأحدث الأخبار:

بالصفقات الجديدة.. «زمالك فانز» ينشر «التشكيل الأقرب» للزمالك أمام الإسماعيلي

مفاجأة.. مرتضى منصور: الزمالك قد يتعاقد مع «حارس مرمى» جديد

تعرف على «موعد مباراة» الزمالك والإسماعيلي المرتقبة.. و«القنوات الناقلة»

«زمالك فانز» يكشف ما قاله صلاح لـ«صفقات الزمالك الجديدة».. قبل مواجهة الإسماعيلي

قمة الفن بين الزمالك والإسماعلي.. «تفوق أبيض كاسح»، والوصول للمرمى الأصفر «هواية زملكاويه»

«لا يخسر الزمالك معه»، وله ذكريات سيئة.. «محمد فاروق» يدير مباراة الزمالك والإسماعيلي

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات