الزمالك «المتذبذب» يفقد نقطتين أمام الإسماعيلي.. و«ستانلي» رأس حربة فقط!

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

رينجرز النيجيري2 : 1الزمالك
الزمالك4 : 1رينجرز النيجيري
مصر المقاصة1 : 0الزمالك
الزمالك1 : 0حرس الحدود
الزمالك2 : 0النصر للتعدين

فقد نادي الزمالك نقطتين مهمتين في منافسات بطولة الدوري الممتاز بتعادله مساء اليوم الثلاثاء أمام فريق الإسماعيلي بدون أهداف في الجولة العاشرة على ستاد الإسماعيلية.

ورفع الزمالك رصيده بهذا التعادل إلى 14 نقطة في المركز التاسع وله أربع مباريات مؤجلة، بينما رفع الإسماعيلي رصيده لـ 13 نقطة في المركز العاشر خلف القلعة البيضاء.

وظهر الزمالك بمستوى متذبذب طوال شوطي اللقاء، فتارة يهاجم ويضيع فرصاً وتارة أخرى يكون الإسماعيلي صاحب اليد العليا في اللقاء.

وكانت تغييرات محمد صلاح المدير الفني للزمالك جيدة، بنزول معروف يوسف بدلاً من أحمد جعفر لزيادة السيطرة البيضاء على وسط الملعب، ونزول إبراهيم صلاح إجبارياً بدلاً من محمود دونجا بسبب الإصابة ولعب إيمانويل مايوكا على حساب أيمن حفني الذي اختفى في الشوط الثاني.

وظهرت الخطورة الكبرى للنيجيري ستانلي عندما لعب رأس حربة صريح في الشوط الثاني بعد خروج أحمد جعفر، ويجب إشراكه كمهاجم صريح دائماً وليس صانع ألعاب.

كان ان توظيف بعض اللاعبين في الملعب غير جيد من قبل المدير الفني، خاصة تحجيم الجناحين حسني فتحي ومحمد ناصف هجومياً ولعبهما في خط الوسط الزملكاوي طوال شوطي المباراة، كما ان طارق حامد ومحمود دونجا لم يكن لهما تواجد جيد في الملعب حيث ارتموا في أحضان مهاجمو الإسماعيلي ولم يبنوا أي هجمات، وهو ما أعطى الفريق الأصفر خطورة كبيرة بعد سيطرته على وسط الملعب.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

توقع نتيجة مباراة الزمالك وسموحة؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

مباراة الزمالك القادمة

الدوري المصري

VS
ثوانى | دقائق | ساعات | أيام
5 PM
01 أبريل 2017
الاسكندرية
الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان