السبت 18 أغسطس 2018

الزمالك «المتذبذب» يفقد نقطتين أمام الإسماعيلي.. و«ستانلي» رأس حربة فقط!

الثلاثاء ٢٢ نوفمبر ٢٠١٦

الزمالك «المتذبذب» يفقد نقطتين أمام الإسماعيلي.. و«ستانلي» رأس حربة فقط!

فقد نادي الزمالك نقطتين مهمتين في منافسات بطولة الدوري الممتاز بتعادله مساء اليوم الثلاثاء أمام فريق الإسماعيلي بدون أهداف في الجولة العاشرة على ستاد الإسماعيلية.

ورفع الزمالك رصيده بهذا التعادل إلى 14 نقطة في المركز التاسع وله أربع مباريات مؤجلة، بينما رفع الإسماعيلي رصيده لـ 13 نقطة في المركز العاشر خلف القلعة البيضاء.

وظهر الزمالك بمستوى متذبذب طوال شوطي اللقاء، فتارة يهاجم ويضيع فرصاً وتارة أخرى يكون الإسماعيلي صاحب اليد العليا في اللقاء.

وكانت تغييرات محمد صلاح المدير الفني للزمالك جيدة، بنزول معروف يوسف بدلاً من أحمد جعفر لزيادة السيطرة البيضاء على وسط الملعب، ونزول إبراهيم صلاح إجبارياً بدلاً من محمود دونجا بسبب الإصابة ولعب إيمانويل مايوكا على حساب أيمن حفني الذي اختفى في الشوط الثاني.

وظهرت الخطورة الكبرى للنيجيري ستانلي عندما لعب رأس حربة صريح في الشوط الثاني بعد خروج أحمد جعفر، ويجب إشراكه كمهاجم صريح دائماً وليس صانع ألعاب.

كان ان توظيف بعض اللاعبين في الملعب غير جيد من قبل المدير الفني، خاصة تحجيم الجناحين حسني فتحي ومحمد ناصف هجومياً ولعبهما في خط الوسط الزملكاوي طوال شوطي المباراة، كما ان طارق حامد ومحمود دونجا لم يكن لهما تواجد جيد في الملعب حيث ارتموا في أحضان مهاجمو الإسماعيلي ولم يبنوا أي هجمات، وهو ما أعطى الفريق الأصفر خطورة كبيرة بعد سيطرته على وسط الملعب.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات