الأحد 22 يوليو 2018

الدوري| شاهد «مصطفى محمد» لاعب الزمالك المعار يسجل ثلاثية في هزيمة طنطا من المصري بسداسية

الخميس ٢٨ ديسمبر ٢٠١٧

كتب : عمر محمد

الدوري| شاهد «مصطفى محمد» لاعب الزمالك المعار يسجل ثلاثية في هزيمة طنطا من المصري بسداسية

حقق المصري فوزا عريضا على طنطا بسداسية مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مبارايات الأسبوع رقم 16 من مسابقة الدوري العام 2018-2017.

جاءت البداية سريعة وأحرزت خمس أهداف في الشوط الأول حيث بدأ المصري بالتهديف في الدقيقة 10 عن طريق أحمد جمعة من خلال تمريرة وصلت إليه على حدود منطقة الجزاء وسددها قوية في الشباك.

وبعد الهدف بثلاث دقائق 13 يسجل أحمد جمعة الهدف الثاني من خلال تسديدة (لوب) لحظة خروج حارس طنطا.

ثم سجل في الدقيقة 21 هدف أول لطنطا لاعب الزمالك المعار مصطفى محمد من خلال كرة عرضية من لاعب الزمالك السابق رضا العزب يرتقي لها مصطفى محمد برأسه داخل الشباك.

وبعد الهدف بدقيقتين يزيد لاعب الزمالك السابق محمد كوفي الفارق للمصري في الدقيقة 23 عن طريق ضربة حرة من الجهة اليسرى استقبلها كوفي برأسيه في الشباك.

وقلص مصطفى محمد الفارق لطنطا ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 28 كالهدف الأول بالنص من خلال كرة عرضية من لاعب الزمالك رضا العزب يرتقي لها مصطفى محمد برأسه داخل الشباك.

وفي شوط المباراة الثاني عزز البديل بانسيه تقدم المصري ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة 51 من خلال كرة وصلت إليه من عمق دفاع طنطا وسددها في الشباك.

وفي الدقيقة 60 أحرز محمد عبد اللطيف جريندو الهدف الخامس للمصري عن طريق كرة أرضية من البديل محمد أبو شعيشع سددها جريندو داخل الشباك.

واختتم أهداف المصري أحمد شكري في الدقيقة 62 بعد عرضية من بانسيه.

وقبل نهاية المباراة أضاف مصطفى محمد الهدف الثالث له ولطنطا في الدقيقة 81 بعد كرة عرضية من البديل إسلام الفار ارتدت من دفاع المصري وسددها محمد جابر لاعب طنطا لتصل إلى مصطفى محمد الذي غير اتجاه الكرة وحضنت الشباك.

وبفوز المصري اليوم يصل للنقطة 30 في المركز الثالث، بينما يظل طنطا عند النقطة 13 في المركز السابع عشر.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات