الحكام «يصالحون الزمالك».. ويبدأون تطبيق «تقنية التحكيم» الجديدة في مباراته

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

بتروجيت0 : 2الزمالك
اتحاد العاصمة الجزائري2 : 0الزمالك
الزمالك1 : 0أسوان
الزمالك1 : 1اتحاد العاصمة الجزائري
الداخلية3 : 4الزمالك

# كلمات متعلقة

headlinesstickyالزمالك

في خطوة جيدة لمصالحة نادي الزمالك ورفع الظلم الذي يقع على النادي بشكل بين خلال الموسم الجاري والذي يقترب فيه درع الدوري من الضياع بسبب الظلم التحكيمي للزمالك.

صرح عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام بأن مباراة الزمالك والمقاصة الأخيرة جعلت الجبلاية تقرر الإستعانة بتقنية الإستعانة بالفيديو خلال المباريات لإعادة اللقطات التي تشهد جدلاً في الملعب.

وأضاف عبد الفتاح بأن هذه التقنية سيتم تجربتها لأول مرة، اليوم الأحد، في مباراة نادي الزمالك الودية مع فريق البلاستيك على ملعب الهدف بمدينة السادس من أكتوبر.

وتابع بأنه سيعقد مؤتمر صحفي يوم الاثنين لشرح طريقة تطبيق تقنية الفيديو في المباريات، بعد خطأ مباراة الزمالك والمقاصة الفادح.. وسيتم تجربة هذه الخاصية في عدة مباريات ودية.

إقرأ أيضاً:

» خاص: «مدرب ريال مدريد» مرشح لتدريب الزمالك بقوة.. تعرف على «سيرته الذاتية»

» فاروق جعفر يوضح «لماذا لا يصلح» لتدريب الزمالك حالياً، و«من سيدرب الفريق»؟

» آلان جريس يتحدث عن تطورات «مفاوضات» تدريبه للزمالك

» الزمالك يهدد «مدحت شلبي وأحمد حسن».. ومهلة حتى «الجمعة» !

» عرض ضخم لـ«طارق حامد وعلي جبر» من الدوري الإنجليزي

» مرتضى منصور: «عمرو مرعي» إما في الزمالك أو إنبي.. و«سيتم إيقافه» لو إنتقل للأهلي !

» عرض «خيالي» لمحمود كهربا.. وخزينة الزمالك «تنتعش بالملايين»

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

هل توافق على إستمرار إيناسيو مع الزمالك؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

مباراة الزمالك القادمة

دوري أبطال أفريقيا

VS
ثوانى | دقائق | ساعات | أيام
3 PM
02 يوليو 2017
ستاد هراري - زيمبابوي
الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان