الإثنين 15 أكتوبر 2018

«الحاج» عامر حسين.. حلال عقاب «محمود جنش» وحرام معاقبة «محمد الشناوي»؟!

الخميس ٢٠ سبتمبر ٢٠١٨

«الحاج» عامر حسين.. حلال عقاب «محمود جنش» وحرام معاقبة «محمد الشناوي»؟!

اتخذت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين قرارا بمعاقبة محمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى نادي الزمالك بتغرميه مبلغ 30 ألف جنيه، على خلفية مشادته مع أحد أعضاء الجهاز الفني لفريق سموحة، بعد نهاية اللقاء.

وبعيداً عن تصريح عماد السيد حارس مرمى الزمالك وزميل جنش بالفريق، من تعرض الحارس الزملكاوي للسب بالأم من قبل عضو الجهاز الفني لسموحة ومن الطبيعي ان يكون هذا هو رد فعله.. لماذا اتخذ عامر حسين هذا القرار من خلال المشاهدة التليفزيونية؟!

حسين نفسه رفض من قبل هذا الموسم معاقبة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بعد تطاوله على إبراهيم نور الدين في مباراة الإنتاج الحربي، ويكاد ان يكون قد اعتدى عليه بالفعل.!

«الحاج» – كما يلقبه البعض – عامر حسين قال وقتها انه لا يمكن معاقبة محمد الشناوي من خلال اللقطات التليفزيونية التي عرضت المشهد المخزي، وقال ان العقوبات يتم توقيعها بناء على تقرير طاقم التحكيم أو مراقب المباراة، وذلك لم يتم معاقبة حارس مرمى الأهلي.

ولكن في نادي الزمالك.. قرر عامر حسين معاقبة محمود جنش من خلال اللقطات التليفزيونية، رغم ان طاقم التحكيم أو مراقب المباراة لم يذكروا أي شئ متعلق بهذه الواقعة في تقريرهم عن لقاء الزمالك وسموحة.!

يا «حاج».. هو ينفع الكيل بمكيالين بين الزمالك والأهلي؟؟!! بتفكرني بأحمد شوبير وهو في اتحاد الكرة المصري عندما قرر ان يتقمص شخصية «حامي القيم والأخلاق» وعاقب عمرو زكي مهاجم الزمالك وقتها على لغة «الشفايف».!!!!

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات