الخميس 20 يونيو 2019

الجمهورية: بعد الهزيمة في ذهاب نهائي الكونفيدرالية، الزمالك.. لا يعرف اليأس

الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠١٩

الجمهورية: بعد الهزيمة في ذهاب نهائي الكونفيدرالية، الزمالك.. لا يعرف اليأس

رفض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فكرة اليأس أو الاستسلام بعد الهزيمة بهدف نظيف في ذهاب المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الافريقي “الكونفيدرالية” من نهضة بركان المغربي.
تعاهد اللاعبون فيما بينهم عقب العودة من ملعب المباراة والتوجه إلي فندق الإقامة علي التكاتف سويا وإغلاق ملف الذهاب والتركيز في مباراة الاياب التي ستقام يوم 26 مايو الجاري علي ملعب برج العرب بالاسكندرية.
أكد نجوم القلعة البيضاء أنه لا مجال للتهاون أو الاستهتار بالمنافس لتحقيق الهدف الأسمي وهو التتويج بلقب الكونفيدرالية ورسم البسمة علي وجوه الجماهير العاشقة للمارد الأبيض وتحقيق اللقب القاري للمرة الأولي في التاريخ.
استنجد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق بالجمهور وطالبهم بالحضور المكثف في لقاء الإياب لأنهم سيكونون السلاح القوي للاعبين لعبور عقبة بركان وانتزاع اللقب الكونفيدرالي.
قرر الجهاز الفني إعلان حالة الطوارئ وفرض سياج من السرية بداية من اليوم حيث سيحاول الجميع دراسة الأخطاء التي تم الوقوع فيها خلال لقاء الذهاب والعمل علي تلافيها إيابا وذلك من خلال مشاهدة لقاء الذهاب كما راهن الجهاز الفني علي عودة المغربي خالد بوطيب بعد تماثله للشفاء من الاصابة التي تعرض لها مؤخرا وتعويض غياب عمر السعيد الموقوف إيابا لحصوله علي الإنذار الثاني.
في الوقت الذي سيكون فيه حازم امام جاهزا أيضا لتعويض غياب التونسي حمدي النقاز الموقوف للإنذار الثاني فيما ستكون بقية العناصر جاهزة لخوض مباراة العودة بالاسكندرية.
كما قرر مجلس الادارة صرف مكافأة استثنائية للاعبين بعد الأداء الرجولي الذي ظهروا عليه خلال لقاء الذهاب مع استبعاد الجهاز الفني منها لوقوعهم في بعض الأخطاء أثناء إدارتهم للقاء.
أكد إسماعيل يوسف . عضو مجلس إدارة الزمالك والقائم بمهام أمين الصندوق أن لاعبي الفريق قدموا مباراة تكتيكية عالية أمام فريق نهضة بركان وأن الخسارة لا تعبر عن أحداث اللقاء وتقديم الفريق مباراة قوية.
أضاف أن لاعبي الفريق كانوا علي قدر تحمل المسئولية خلال شوطي اللقاء . والهدف الذي سجله الفريق المغربي جاء في وقت قاتل للغاية ولكن الفارس الأبيض قادر علي التعويض بالقاهرة .
ومن جانبه قال المستشار أحمد جلال ابراهيم نائب رئيس النادي انه أمام الفريق مباراة قوية الأحد المقبل وسوف يبذل اللاعبون قصاري جهدهم من أجل الفوز والتتويج بالكونفدرالية.
أضاف أن الجماهير سيكون لها مفعول السحر في الشد من أزر اللاعبين خلال لقاء الإياب وتحقيق اللقب القاري.
لقطات
– حرص لاعبو الفريق علي عقد جلسات خاصة فيما بينهم بفندق الاقامة واسترجاع ذاكرة أحداث المباراة والاخطاء التي تم الوقوع فيها.
– نال عمر صلاح حارس مرمي الزمالك إعجاب الجماهير المغربية بالاضافة إلي اهتمام من قبل وسائل الاعلام بعد تألقه اللافت للنظر خلال لقاء الذهاب.
– أبدي الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي إعجابه بمستوي اللاعبين الذي ظهروا في طرفي المباراة النهائية للبطولة الكونفيدرالية.
– ودعت الجماهير المغربية لاعبي الزمالك بحرارة عقب خروجهم من محيط ملعب المباراة وتحديدا أثناء استقلالهم للحافلة والتوجه إلي فندق الاقامة.
– حرص طاقم الطائرة علي تذليل كافة العقبات ومؤازرة الفريق في المباراة ويتكون الطاقم من محمد البديوي وحمد فلفل وغادة حمدي ووليد بلال وهند حكيم وميادة ماهر والمهندس محسن صابر ومدحت مجاهد ومصطفي الجلاد ورامي عزيز.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات