الجمعة 20 سبتمبر 2019

التعادل الإيجابي يحسم لقاء الزمالك والإنتاج في الدوري

الجمعة ٣١ مايو ٢٠١٩

التعادل الإيجابي يحسم لقاء الزمالك والإنتاج في الدوري

تعادل الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك أمام الإنتاج الحربي بنتيجة (1/1) في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ 31 لبطولة الدوري العام.

خاض الزمالك المباراة بمحمود عبد الرحيم (جنش) في حراسة المرمى، وعبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود حمدي (الونش) وحمدي النقاز في خط الدفاع، ومحمود عبد العزيز ومحمد إبراهيم في خط الوسط المدافع، وإبراهيم حسن ويوسف إبراهيم (أوباما) ومحمود عبد المنعم (كهربا) في خط الوسط المهاجم، وحميد أحداد في خط الهجوم.

بينما جاء تشكيل الإنتاج: أحمد يحيى في حراسة المرمى، وأحمد مجدي ووهاب أهادزي ومعاذ الحناوي وأحمد شديد قناوي في خط الدفاع، وموسى دياوارا ومحمود حمادة وغنام محمد ومحمود عادل وكريم لالا في خط الوسط، وجيمس تيدي في خط الهجوم.

بدأ الزمالك بالتسجيل مع بداية شوط المباراة الثاني للبديل خالد بو طيب الذي استقبل عرضية من محمود كهربا من الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء قابلها بتصويبة يسارية في شباك أحمد يحيى حارس الإنتاج.

بينما سجل هدف تعادل الإنتاج معاذ الحناوي في الدقيقة 55 من ضربة جزاء حصل عليها موسى دياورا بعد تدخل من محمود الونش مدافع الزمالك داخل منطقة الجزاء.

ودفع كريستيان جروس المدير الفني للزمالك بخالد بو طيب مع بداية الشوط الثاني بدلًا من محمود عبد العزيز، وأحمد زيزو في الدقيقة 68 بدلًا من إبراهيم حسن، وأيمن حفني في الدقيقة 76 بدلًا من يوسف أوباما.

بتعادل الزمالك رفع رصيده من النقاط للنقطة 67 في المركز الثالث ويتبقى له 4 مباريات، بينما وصل الإنتاج إلى النقطة 38 وآمن موقفه من الهبوط.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات