«الأهلي يشتعل».. ويرد على لافتات الزمالك «نادي القرن الأفريقي»

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الزمالك0 : 3سموحه
طنطا1 : 1الزمالك
الزمالك0 : 0إنبي
المصري1 : 2الزمالك
الزمالك3 : 0الداخلية

# كلمات متعلقة

headlinesstickyالزمالك

جاءت الخطوة التي اتخذتها إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور بوضع لافتات في مداخل وعلى أبواب مقر القلعة البيضاء تشير إلى ان الزمالك هو نادي القرن الأفريقي لتثير حفيظة مسئولو الأهلي.

ورد محمد جمال هليل عضو مجلس إدارة الأهلي المعين بأن هذا الأمر شأن داخلي خاص بنادي الزمالك ولا دخل للأهلي به.. والكاف يعلم جيداً من هو نادي القرن.!!

بينما قامت صفحة الأهلي على «الفيس بوك» بنشر مقطع فيديو لصالح سليم رئيس الأهلي الراحل أثناء تسلمه جائزة نادي القرن من قبل الاتحاد الأفريقي برئاسة الراحل عن الكاف عيسى حياتو في إبان وجود الأهلاوي مصطفى فهمي سكرتير الاتحاد الأفريقي السابق.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

من المتسبب في خسارة الزمالك أمام سموحة؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

مباراة الزمالك القادمة

الدوري المصري - الجولة السابعة

VS
ثوانى | دقائق | ساعات | أيام
6 PM
28 أكتوبر 2017
ستاد السلام
الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان