الخميس 18 يوليو 2019

الأهلي لم يرسل مندوب.. ميدو يوجه الشكر للزمالك وثلاثة أندية فقط (صور)

السبت ٢٩ يونيو ٢٠١٩

الأهلي لم يرسل مندوب.. ميدو يوجه الشكر للزمالك وثلاثة أندية فقط (صور)

وجه أحمد حسام «ميدو» نجم نادي الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لمصر المقاصة الشكر لأندية الزمالك والإسماعيلي والمقاصة ووادي دجلة على إرسال مندوبين للتعزية في وفاة والده حسام وصفي.

ويبدو ان مسئولو الأهلي رفضوا إرسال ممثلين عن النادي الأحمر للمشاركة في عزاء والد ميدو، في ظل حالة العداء الحمراء للنجم الزملكاوي.. رغم تواجد أكثر من لاعب أهلاوي سابق في العزاء ولكنهم حضروا كأصدقاء لميدو.

وقال ميدو في حسابه على «تويتر»: «شكرا جزيلا لجميع الاهل والأصدقاء الذين قدموا لى ولاسرتى واجب العزاء فى وفاة والدى حسام وصفي رحمة الله عليه وعلى أمواتنا جميعا سواء بالحضور أو الاتصال أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي والتمس العذر لمن لم يتمكن من تقديم واجب العزاء فى المغفور له والدى لظروف خاصة.اسالكم الفاتحة».

وأضاف بقوله: «اشكر مسؤولي الدوله واتحاد الكرة واندية الزمالك والإسماعيلي ووادي دجله والمقاصةلحضور ممثليهم لتقديم واجب العزاء واشكر بشكل خاص السادة المحترمين أولاد الأصول السيد علاء مبارك والسيد جمال مبارك لحرصهم على الحضور لتقديم واجب العزاء في والدي رحمة الله عليه».

وأكمل ميدو تصريحاته قائلاً: «كما اشكر بشكل خاص اخوتي رئيس نادي الوحدة السابق الكابتن حاتم الخيمي ونائبه الكابتن عبد الله خوقير على حضورهم خصيصا الى القاهرة من مكة لتقديم واجب العزاء».

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات