الأسباب الحقيقية وراء مماطلة الشناوي وجبر وحامد وتوفيق في التجديد للزمالك

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الزمالك2 : 1النصر
المنيا0 : 1الزمالك
الزمالك3 : 0بتروجيت
وادي دجلة0 : 3الزمالك
الزمالك0 : 3سموحه

# كلمات متعلقة

headlinesstickyالزمالك

يضع رباعي الزمالك، أحمد الشناوي وعلي جبر وطارق حامد وأحمد توفيق شروط مالية كبيرة، للموافقة على تجديد تعاقدهم مع القلعة البيضاء.

وعلم محرر ZamalekFans.com ان الثلاثي الدولي، الشناوي وجبر وحامد يرغبون بهذه الشروط التعجيزية في تأجيل تعاقدهم لحين الإنتهاء من المشاركة في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.. أملاً في وصول عروض خارجية جيدة لهم.

غير ان الزمالك يلح على ضرورة التجديد لهم والتوصل لإتفاق مالي خلال الفترة الحالية، خاصة وان العرض الأبيض وصل لأربعة ملايين جنيه راتب سنوي لكل لاعب.

أما أحمد توفيق.. فموقفه غامض، بعد تردد أنباء عن توقيعه سراً للأهلي، على ان يكون الإعلان عن الصفقة بعد إنتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

ومن المنتظر ان يجتمع مسئولو الزمالك مجدداً مع رباعي الفريق خلال الأيام القليلة القادمة، لبحث تجديد تعاقداتهم.. خاصة في ظل إنتهاء تعاقد علي جبر وأحمد توفيق بنهاية الموسم الجاري، وإنتهاء عقد طارق حامد في الموسم المقبل، ووجود شرط جزائي بعقد أحمد الشناوي يتيح له الرحيل مقابل دفع مليون ونصف المليون يورو.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

من ترشح لرئاسة الزمالك؟

مواعيد ونتائج المباريات

1 : 2
انتهت

الدوري المصري - الجولة التاسعة

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

مباراة الزمالك القادمة

الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان