الأربعاء 26 سبتمبر 2018

الآن | هاني العتال «يرحب بالإعتذار» لمرتضى منصور.. وهل تتكرر «أحداث 2005» في الزمالك؟

السبت ٠٩ ديسمبر ٢٠١٧

الآن | هاني العتال «يرحب بالإعتذار» لمرتضى منصور.. وهل تتكرر «أحداث 2005» في الزمالك؟

يرحب هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك بالإعتذار لمرتضى منصور رئيس النادي، مثلما اتفق الأخير مع وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأوليمبية لإنهاء الأزمة الدائرة بينهما.

غير ان العتال اشترط ان يعتذر له منصور أيضاً.. لأنه تعرض للسباب هو ووالده منذ ترشحه لإنتخابات الزمالك، ويجب ان يكون الإعتذار متبادل ليتم الصلح، ولا يوجد مشكلة لديه في ذلك ومستعد للعمل مع مجلس الإدارة الحالي.

وأضاف بأن المشكلة تكمن في ان مرتضى منصور حول الأمر لثأر شخصي، وسيكون هناك إجتماع مع خالد عبد العزيز وزير الرياضة خلال الأيام القليلة القادمة.

مبدياً ترحيبه بعمل أحمد مرتضى منصور في النادي خلال الفترة القادمة، خاصة وانه ليس لديه مشاكل مع أي شخص زملكاوي يسعى لخدمة النادي، حتى لو كان خارج مجلس الإدارة.

مشيراً إلى ان أحداث 2005 لن تتكرر، لأن مرتضى منصور وقتها فاز بالرئاسة وباقي المجلس كان من قائمة كمال درويش المنافسة له، أما الآن فمنصور فاز بالرئاسة وباقي المجلس من قائمته ماعدا هو وعبد الله جورج سعد.

واختتم هاني العتال تصريحاته بالتأكيد على ان أحمد مرتضى كان له إنجازات في الفترة الماضية ومجلس الإدارة السابق حقق بعض الإنجازات.. والطبيعي ان أجيال تسلم أجيال.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات