الأربعاء 12 ديسمبر 2018

استحواذ وفرص مهدرة للزمالك في شوط أول سلبي أمام القادسية

السبت ١١ أغسطس ٢٠١٨

استحواذ وفرص مهدرة للزمالك في شوط أول سلبي أمام القادسية

انتهى الشوط الأول بين الزمالك والقادسية في ذهاب دور الـ 32 من البطولة العربية بتعادل سلبي بين الفريقين في اللقاء المقام بستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية.

بدأ الزمالك المباراة اللقاء بتشكيل مكون من: محمود عبدالرحيم (جنش) في حراسة المرمى، وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي (الونش) وأحمد فتوح في خط الدفاع، وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز في خط الوسط المدافع، ومحمود عبدالمنعم (كهربا) ويوسف إبراهيم (أوباما) وإبراهيم حسن في خط الوسط المهاجم، والكونغولي كابونجو كاسونجو في خط الهجوم.

بادر الزمالك اللقاء بهجوم مبكر افتقد للمسة الأخيرة مع اعتماد فريق القادسية على الهجمات المرتدة، إلى أن بدأت ملامح خطورة للزمالك عن طريق تسديدة قوية من يوسف أوباما بعد توغل داخل منطقة الجزاء لكن الكرة تخرج أعلى العارضة.

كما راوغ محمود كهربا دفاعات فريق القادسية في أكثر من كرة لكن اللمسة الأخيرة تفتقد للدقة ويشتتها دفاع الفريق الكويتي.

وحصل طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك على إنذار بداعي تعمده الخشونة ضد لاعبي القادسية في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة 25 يتصدى حارس القادسية لتسديدة قوية من محمود كهربا.

ويرد القادسية في الدقيقة 29 عن طريق رونالد بهجمة مرتدة ولكن يبعدها محمود حمدي الونش لضربة ركنية.

وفي الدقيقة 32 هجمة خطيرة للزمالك داخل منطقة جزاء القادسية بعد عدة تمريرات إلى أن سدد إبراهيم حسن الكرة خارج المرمى لضربة ركنية.

وتعرض رضا هاني لاعب القادسية لإصابة قوية في رأسه عقب اشتراكه مع طارق حامد لاعب وسط الزمالك أدت إلى خروجه والدفع باللاعب صالح الشيخ.

ومع الدقائق الأخيرة لشوط المباراة الأول حاول الزمالك الوصول بأكثر من كرة خطيرة عن طريق العرضيات إلا أن تألق دفاع فريق القادسية وحارس مرماه حال دون هز شباك الفريق الكويتي.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات