الخميس 21 نوفمبر 2019

ابن النادي.. محمد إبراهيم ينهي الشعارات الواهية بـ «غله» أمام الزمالك

الخميس ٢٩ أغسطس ٢٠١٩

ابن النادي.. محمد إبراهيم ينهي الشعارات الواهية بـ «غله» أمام الزمالك

لم أشاهد كل كمية الغل من لاعب سابق بنادي الزمالك ضد الفريق الأبيض مثلما رأيت محمد إبراهيم خلال مباراتنا مع مصر المقاصة في ربع نهائي كأس مصر.

لم يقتصر غضب إبراهيم على إعتراضاته الشديدة والمستمرة على الحكم في كرات كان من المفترض طرده هو وزملائه في المقاصة خلالها، ولكن الحكم تغاضى عن ذلك بشكل غريب أكثر من مرة.!

وامتد «غل» محمد إبراهيم ليفتعل «خناقات» مع زملائه السابقين في الزمالك، اللي واكل معاهم عيش وملح.. دي ولا نرفزة ملعب ولا حماس وغيرة على فريقه الجديد.. إنما غل من فريقه القديم الزمالك ومن زملائه بالفريق الأبيض.

كنت أتوقع ان يظهر محمد إبراهيم بشكل مختلف تماماً عما ظهر عليه، ويكون هو حمامة السلام بين لاعبي الفريقين، ويثبت انه لاعب كبير وكابتن سابق للقلعة البيضاء ويُظهر مدى تقديره لزملائه السابقين على الأقل، ويتألق بإحترام ويثبت اننا كنا مخطئين في تقييمه من قبل..!

أعتقد ان الكلام عن ابن النادي وما شابه من شعارات واهية، يجب ان يتوقف عنه البعض بشكل نهائي، من يقال عليهم أبناء النادي نراهم يقاتلون ضد النادي عندما يتركون الزمالك أو تنتهي مصلحتهم فيه.!

كان من ممكن ان تلعب بإحترام في الملعب، إحترام لتاريخك في الزمالك وإحترام لزملائك السابقين وإحترام للجماهير البيضاء.. وتتألق في الملعب وتصول وتجول وتقود فريقك الجديد للفوز.. حتى نقول ياليت الزمالك ما فرط في خدماتك وكنا سنهاجم الإدارة البيضاء على تصرفها الخاطئ بالتفريط فيك، ولكن للأسف انت أثبت بأن قرارهم ورأينا كان صحيحاً .!!

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات