الجمعة 19 يوليو 2019

إنجاز تاريخي للزمالك قبل مواجهة الأهلي.. إكتساح أبيض للأحمر (فيديو)

الثلاثاء ٢٦ مارس ٢٠١٩

إنجاز تاريخي للزمالك قبل مواجهة الأهلي.. إكتساح أبيض للأحمر (فيديو)

يلتقي نادي الزمالك مع فريق الأهلي يوم السبت القادم في اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر بالدوري المصري الممتاز، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويسعى الزمالك لتوسيع الفارق مع الأهلي إلى خمسة نقاط، ليتربع على عرش الدوري، مغرداً بمفرده بعيداً عن الفريق الأحمر الوصيف.

ويخوض الزمالك مباراة القمة وهو فائز في آخر ثلاث مواجهات بجميع المسابقات المحلية.. الدوري الممتاز وكأس مصر وكأس السوبر المصري.

ففي الدوري الممتاز كانت آخر مواجهة يوم 26 أبريل 2018 وفاز الزمالك تحت قيادة خالد جلال بنتيجة 2-1 وسجل للأبيض كاسونجو وأيمن حفني، وسجل وليد سليمان هدف الأهلي الوحيد من ركلة جزاء تحت قيادة حسام البدري.

وفي بطولة كأس مصر.. كانت آخر مواجهة يوم 8 أغسطس 2016 في المباراة النهائية، وسجل أهداف الزمالك باسم مرسي (هدفين) ومصطفى فتحي تحت قيادة مؤمن سليمان وسجل عبد الله السعيد هدف الأهلي الوحيد من ركلة جزاء تحت قيادة الهولندي مارتن يول.

وفي كأس السوبر المصري، فاز الزمالك على الأهلي 3-1 بركلات الجزاء الترجيحية بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف يوم 10 فبراير عام 2017 في الإمارات.

وسجل للزمالك باسم مرسي وأسامه إبراهيم وأحمد رفعت، تحت قيادة محمد حلمي، وسجل للأهلي أحمد حجازي وأهدر مؤمن زكريا وحسام غالي وصالح جمعة، تحت قيادة حسام البدري.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات