الخميس 19 سبتمبر 2019

إرهاب الأهلاوية لعمرو الجنايني «للتحامل» على الزمالك.. و«فرحة رحيل» عامر حسين وسمير عثمان!

الأحد ٢٥ أغسطس ٢٠١٩

إرهاب الأهلاوية لعمرو الجنايني «للتحامل» على الزمالك.. و«فرحة رحيل» عامر حسين وسمير عثمان!

أكثر ما أسعد جماهير نادي الزمالك في الأونة الأخيرة.. الثورة الجارية حالياً في الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة عمرو الجنايني رئيس الجبلاية المعين من قبل وزارة الرياضة المصرية والاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

الثورة التي طالت اللجان المنتشرة في اتحاد الكرة، والتي تتهمها الجماهير بالتحيز وعدم الحيادية.. خاصة «الحاج» عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، والحكم سمير محمود عثمان رئيس لجنة الحكام.

أبدت الجماهير الزملكاوية فرحتها برحيل الثنائي تحديداً، وتأمل في تعيين لجان محايدة خلال الفترة القادمة، بعدما أعلن عمرو الجنايني الإستعانة بخبرات أجنبية لإدارة هذه اللجان لتطوير الكرة المصرية، ووضع لائحة محترمة للجبلاية، نعرف فيها متى ينتهي الموسم رسمياً وليس من وجهة نظر عامر حسين، ومن يعين الحكام هل هو سمير محمود عثمان ولا مين؟!

محاولة مسئولو الأهلي إرهاب عمرو الجنايني حتى قبل بداية عمله في اتحاد الكرة.. هدفها تحييده وإجباره على التفكير ألف مرة قبل إتخاذ أي قرار في مصلحة الزمالك أو ضد الأهلي.. حتى لا يتم إتهامه بالمجاملة والتحيز.

وللأسف نجحت الحملة الأهلاوية، ويظهر ذلك في تصريحات الجنايني والتي يقول فيها انه مصري قبل ان يكون زملكاوي ولن يجامل أحد.. ونحن كزملكاويه نريد فقط العدالة ولا نريد مجاملات، والزملكاويه بما فيهم الجنايني محترمين ولا يسعون للظلم الذي طالما ما عانينا منه طيلة السنين الماضية.

عمرو الجنايني يواجه حرب ضروسة، سواء من الأهلي أو مسئولو اتحاد الكرة السابقين والذين يقلبون عليه الجمعية العمومية، والتي يسعى لتقليص عددها لتكون مكونة من فرق الدوري الممتاز والدرجة الثانية فقط.

بداية الجنايني في اتحاد الكرة مبشرة.. فيسعى لتطبيق تقنية «الفار» بداية من الدور الثاني للدوري بعد تدريب الحكام على هذا النظام من قبل الفيفا، وكذلك ينوي الإستعانة بخبراء أجانب لإدارة شئون الحكام ووضع اللوائح تطابق لائحة النظام الأساسي للفيفا.. ووضع مواعيد منتظمة ومحترمة لمباريات الدوري، وإعادة الجماهير للملاعب من جديد من خلال التعاون مع شركة «تذكرتي» مثلما حدث في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

رسالة أخيرة لعدلي القيعي.. أنت آخر من يتحدث عن الحياد في اتحاد الكرة، وهل نسيت إستغلالك لتعيينك في الجبلاية كعضو مجلس إدارة من قبل وتمكنك من مراجعة عقود اللاعبين لإيجاد ثغرات بها ليتعاقد معهم ناديك؟!؟!

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات