الخميس 19 سبتمبر 2019

أين هم الأن.. «ميسي وكماتشو ونيمار» ثلاثي ناشئي الزمالك السابق؟

السبت ٣١ أغسطس ٢٠١٩

أين هم الأن.. «ميسي وكماتشو ونيمار» ثلاثي ناشئي الزمالك السابق؟

بعدما قرر اتحاد الكرة السابق إلغاء مسابقتي مواليد عامي 1997&1998 أمر أدى إلى تسريح عدد كبير من اللاعبين الناشئين لمختلف أندية الدوري العام.

ومن بين اللاعبين اللذين تم الاستغناء عنهم ثلاثي ناشئي الزمالك أحمد محمد (كماتشو) وخليل حجي (نيمار) وأحمد عادل (ميسي) بعد ظهورهم على فترات متباعدة مع الفريق الأول إبان المواسم القليلة الماضية وتقلصت فرصهم في الموسم المقبل من الظهور بألوان قميص الفريق، فأين هم الأن بعد رحيلهم عن صفوف ناشئين القلعة البيضاء؟

«كماتشو»

لاعب المنتخب الأوليمبي الذي تم تصعيده للفريق الأول خلال فترة البرتغالي أوجستو إيناسيو بعد تحقيقه لأربعة بطولات لدوري الجيزة، وتدربه على يد السويسري كريستيان جروس الموسم الماضي بات ظهير الزمالك الشاب على أعتاب الإسماعيلي الذي يرغب في التعاقد معه لإجادته في مركزي الظهير الأيمن وقلب الدفاع.

«ميسي»

ناشئ الزمالك السابق الذي يجيد في مركز صناعة الألعاب والذي افتعل أزمة سابقة بين مسئولي الفريق وسموحة لتوقيعه للنادي السكندري خلال وقت سابق نجح الزمالك في عودته مرة أخرى إلا أنه لم يجد الفرصة للتواجد في صفوف الفريق الأول ليتم الاستغناء عنه مؤخرًا مما دفعه للتوقيع رسميًا للنادي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

«نيمار»

أحد ناشئو ومواهب الزمالك الذي صعده أحمد حسام (ميدو) حينما كان مديرًا فنيًا للفريق الأول قبل أن يرحل عن قيادة الفريق ويرحل معه نيمار الذي خاض فترة معايشة مع فريق روما الإيطالي لم يكتب لها النجاح نتيجة لوائح الاحتراف الخاصة بالناشئين، كما انضم مسبقًا لأندية زيورخ السويسري وفاتيما البرتغالي والنجم والأفريقي التونسيان والاتحاد السكندري إلى أن استقر به المطاف في الوقت الراهن بالنادي الإسماعيلي.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات