الأحد 16 ديسمبر 2018

أقرب اللاعبون المنتظر ظهورهم مع الزمالك في ضربة بداية الكأس

الخميس ١١ أكتوبر ٢٠١٨

أقرب اللاعبون المنتظر ظهورهم مع الزمالك في ضربة بداية الكأس

ينتظر بعض لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إشارة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق للظهور بالقميص الأبيض في مباراة اليوم أمام فريق منية سمنود في دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر في مستهل مشوار أبناء ميت عقبة بالبطولة.

ومن خلال القائمة المستدعاة للمباراة والنقص العددي في صفوف اللاعبين يتأهب بعضهم للمشاركة للمرة الأولى خلال الموسم الحالي أو المشاركة بعد فترة من الغياب ومنهم المدافع محمد عبد الغني الذي اقترب من مجاورة محمود علاء في خط الدفاع الأبيض.

خط وسط الزمالك المدافع يفتقد طارق حامد من أجل المنتخب، وفرجاني ساسي للإجهاد الأمر الذي يدفع جروس لمشاركة واحد من الثنائي محمود عبد العاطي (دونجا) ومحمد حسن إلى جوار محمود عبد العزيز الأقرب لبدء اللقاء.

على أن يحمي عماد السيد لعرين الزمالك للمرة الأولى هذا الموسم، واحتمالية الدفع بـ عمر السعيد في مركز رأس الحربة بدلًا من المهاجم الأساسي الكونغلولي كابونجو كاسونجو.

يظل مركز الظهير الأيسر صداع في رأس جروس بعد حالة الإجهاد التي نالت من بهاء مجدي وغيابه عن اللقاء، وانضمام أحمد أبو الفتوح للمنتخب الأوليمبي وبالتالي سيلجأ إلى توظيف لاعب جديد في مركز الظهير الأيسر خلال اللقاء.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات