الإثنين 14 أكتوبر 2019

أصدقاء الأمس.. منافسو اليوم في لقاء الزمالك والمقاصة

الخميس ٠٣ أكتوبر ٢٠١٩

أصدقاء الأمس.. منافسو اليوم في لقاء الزمالك والمقاصة

يترقب مساء اليوم الخميس عشاق نادي الزمالك مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام فريق مصر للمقاصة في ختام مباريات الجولة الثانية لبطولة الدوري العام في اللقاء الذي يستضيفه ملعب ستاد السلام بمدينة السلام بالقاهرة.

وتشهد قائمة مباراة المقاصة أمام الزمالك استدعاء 6 لاعبين من أصل 8 لاعبين بقائمة المقاصة للموسم الحالي قد صالوا وجالوا بالقميص الأبيض من قبل وأصبحوا الأن في ثوب جديد، بخلاف أحمد حسام (ميدو) لاعب والمدير الفني السابق للقلعة البيضاء والحالي للفريق الفيومي والذي يرتبط بصداقة قوية مع محمود عبد الرازق (شيكابالا) قائد وصانع ألعاب الزمالك منافسه اليوم.

وتشهد قائمة المقاصة تواجد سداسي الزمالك السابق كل من هاني سعيد وحسني فتحي ومحمد مسعد وصلاح ريكو وصلاح عاشور وأخيرًا محمد إبراهيم الذي يشارك للمرة الثانية أمام الزمالك بعد مشاركته بلقاء ربع نهائي بطولة الكأس الماضية وظهوره بمستوى تغلب عليه العصبية المفرطة والشحن الزائد إلا أنه يظل لاعبًا كبيرًا.

بينما لم يتم استدعاء الثنائي السابق للزمالك كلًا من محمد رمضان الجناح الأيمن، والمخضرم أيمن حفني نتيجة خطأ في قيده بقائمة الفريق حتى الانتقالات الشتوية القادمة.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات