الأربعاء 26 سبتمبر 2018

أسباب دفعت ميسي الزمالك للرحيل إلى سموحة

الأربعاء ٢٣ مايو ٢٠١٨

أسباب دفعت ميسي الزمالك للرحيل إلى سموحة

مشكلة ألقت بظلالها داخل أروقة نادي الزمالك خلال اليومين الماضيين بعد توقيع لاعب فريق الشباب بالنادي أحمد عادل الشهير بميسي لنادي سموحة ليفجر بعض الأزمات داخل القلعة البيضاء في عدم المحافظة على اللاعبين الشباب، وإغوائهم من أجل ترك النادي بحثا عن فرصة اللعب في الدوري الممتاز، والبحث عنهم مجددا للعودة للنادي بمبالغ فلكية.

وقد دفعت أحمد عادل بعض الأسباب لترك القلعة البيضاء للانتقال إلى سموحة والتي منها:

الإغراءات المادية

تم إغراء اللاعب بمبلغ مليون جنية من قبل مسئولي سموحة في الموسم الواحد نظير الانتقال للنادي السكندري وهو أضعاف ما يتقاضاه من مسئولي الزمالك بعدما كان يتقاضى 50 ألف جنية في الموسم الواحد الأمر الذي دفعه للنظر لتأمين مستقبله بالإقدام على تلك الخطوة.

المشاركة في الدوري الممتاز

بتواجد اللاعب داخل نادي سموحة سيتم الدفع به خلال مباريات الموسم المقبل بعد فشله في الصعود للفريق الأول بعدما أصبح هدافي دوري الشباب ففضل الانتقال لسموحة بحثا عن فرصة في الظهور لأضواء الدوري الممتاز.

علي ماهر

تولى علي ماهر المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة وكان قد تولي مسبقاً تدريب فريق الناشئين بالأهلي وتواجه أمام شباب الزمالك ويدرك جيدا إمكانيات اللاعب الشاب وقدراته الفنية مما دفعه لمطالبة إدارة ناديه السكندري بالتعاقد مع اللاعب لرؤيته الثاقبة نحو اللاعبين الشباب بعد أن تمكن من تصعيد محمود حسن تريزيجة وعمرو جمال ورمضان صبحي لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي.

فرج عامر ومرتضى منصور

المشاكل الأخيرة الدائرة بين رئيسين الناديين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومحمد فرج عامر رئيس سموحة دفعت الأخير لاقتناص اللاعب وتوجيه صفعة للزمالك الذي حصد بطولة الكأس للمرة الثانية من أنياب النادي السكندري.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات