الجمعة 20 سبتمبر 2019

أزمة تسديد ركلات الجزاء في الزمالك.. ومواقف شيكابالا النبيلة

الأحد ٢٥ أغسطس ٢٠١٩

أزمة تسديد ركلات الجزاء في الزمالك.. ومواقف شيكابالا النبيلة

وضح في مباراتي الزمالك أمام ديكاداها الصومال في ذهاب وإياب دور الـ 64 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ان هناك تنافس شديد بين لاعبي الفريق على الظهور أمام الجماهير بتسجيل الأهداف.

ووضح ذلك جلياً خلال إحتساب ركلات جزاء للفريق، نجد العديد من اللاعبين يهرولون نجحو الكرة والإمساك بها لتسديد الركلة لتسجيل هدف والظهور أمام الجماهير وإثبات النفس، خاصة المنضمين والعائدين الجدد.

ويجب ان يعرف جميع لاعبي الزمالك ان الجماهير أو الإعلام لا يشيدان فقط بمحرزي الأهداف، وإنما أكثر بصانعيها.. والدليل الإشادة الكبيرة بشيكابالا في مباراة ديكاداها الأولى رغم عدم تسجيله لأي هدف، ولكنه صنع أهداف وتألق بشدة.

نخص بالذكر نجم المغرب أشرف بن شرقي .. ونشيد بدور شيكابالا، خاصة عندما أضاع محمود علاء ركلة الجزاء أمام ديكاداها وهتفت الجماهير للفهد الأسمر لكي يسدد ركلة الجزاء الثانية، ولكنه صمم على تسديد علاء لهذه الركلة أيضاً حتى يستعيد الثقة بنفسه سريعاً.. وفي المباراة الأولى رغم قيام الكثير من اللاعبين بإعطاء الكرة لشيكابالا لكي يسدد ركلة الجزاء إلا انه فضل إعطائها لأشرف بن شرقي الذي كان يريد تسديدها وحفزه وشد من أزره.

في النهاية نشدد على الجهاز الفني للفريق بضرورة وضع ترتيب رسمي لا يحيد عنه أحد لمسددي ركلات الجزاء التريجيحية، حتى لا نرى «هرجلة» داخل الملعب بين اللاعبين.!

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات