الجمعة 14 ديسمبر 2018

أحمد الشناوي يواصل «كوارثه» ويقود الزمالك للهاوية.. و«يتحمل نتيجة» الأهلي !

الإثنين ٠٨ يناير ٢٠١٨

أحمد الشناوي يواصل «كوارثه» ويقود الزمالك للهاوية.. و«يتحمل نتيجة» الأهلي !

كعادته يقود أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك الفريق الأبيض للكوارث كعادته، ليس هذا الموسم فقط ولكن منذ إنضمامه للزمالك، فهو حارس آخر آماله ان يلعب في المصري البورسعيدي.

تسبب هذا الحارس في تلقي شباك الزمالك ثلاثة أهداف من الأهلي، والخسارة بنتيجة ثقيلة من الفريق الأحمر مساء اليوم، حتى لو كان مشارك فيها وغير مسئول عن بعضها بشكل كامل.

الهدف الأول لمؤمن زكريا، نجد ان أحمد الشناوي هو الذي تسبب من البداية في لخبطة دفاع ووسط الزمالك عندما لعب الكرة في منطقة خاطئة ومخنوقة على مدافعو الزمالك فخطفها وليد سليمان من طارق حامد ونجح في تمريرها لمؤمن زكريا ليسجل الهدف بدون مضايقة من الشناوي.

والهدف الثاني خرج من مرماه بدون داعي وعرقل لاعب الأهلي ليحصل الفريق الأحمر على ركلة جزاء، وكعادته يواصل عبد الله السعيد عقدته له ويسجل ويحرز ركلة الجزاء بكل سهولة ويسر.

والهدف الثالث، رغم انه خطأ دفاعي من البداية، ولكنه كان يمكنه ان يخرج على الكرة ويتصدى لوليد أزارو، ولكنه تلعثم في الأرض بشكل غريب وفتح المرمى لمهاجم الأهلي ليسجل الهدف الثالث.

وكاد ان يمنح أحمد الشناوي لاعبي الأهلي المزيد من الأهداف، عندما أهدى الكرة لوليد أزارو في منطقة الـ 18 بشكل غريب وكارثي ولكن مهاجم الأهلي فشل في تسجيلها.. انقذوا الزمالك من هذا الحارس وخيراً فعل مرتضى منصور بعرضه للبيع فوراً بعد نهاية اللقاء.!!

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات