الإثنين 22 أكتوبر 2018

أحمد الشناوي.. «الدكة تناديك»، امنحوا الفرصة «لأمل الزمالك»، وتعاقدوا مع محمد عواد وأبو جبل!

السبت ٠٢ ديسمبر ٢٠١٧

أحمد الشناوي.. «الدكة تناديك»، امنحوا الفرصة «لأمل الزمالك»، وتعاقدوا مع محمد عواد وأبو جبل!

أحمد الشناوي.. الحارس الذي فقد مستواه، منذ فترة وليس وليد مباراة الرجاء اليوم، ولا مباراة المقاصة الماضية.. بل منذ الموسم الماضي عندما تسبب في ضياع بطولة دوري أبطال أفريقيا منا بشكل غريب.!

الشناوي ينهار ومعه تنهار حراسة مرمى الزمالك.. وللأسف أصيب محمود عبد الرحيم «جنش» في هذا التوقيت الحرج، ولكن هناك عمر صلاح يمكن ان نعتمد عليه في مباريات الفريق القادمة، ويجلس أحمد الشناوي على مقاعد البدلاء.

غلطات أحمد الشناوي قاتلة.. ها هو اليوم يتسبب في هدف الرجاء الوحيد، حيث لم يلعب الكرة من على رأس صالح موسى لاعب الرجاء وخرج عليها بشكل غريب جداً، رغم انها في منطقة الست ياردة.!!

وفي مباراة مصر المقاصة الماضية.. تسبب في ضياع المباراة مبكراً من الزمالك عندما تسبب في هدف جون أنطوي الأول في الدقيقة الثالثة عندما مرر الكرة بطريقة فجة لحسين الشحات.!

الحل.. جلوس أحمد الشناوي على مقاعد البدلاء وإشراك عمر صلاح، فسيكون أفضل بكل الأحوال.. فلن نخسر أكثر من ذلك، مع البحث عن حراس مرمى جدد في الفترة القادمة، مثل محمد عواد حارس الإسماعيلي ومحمد أبو جبل حارس سموحة.!

أخيراً.. هل يتوقع أحمد الشناوي ان يشارك أساسياً مع منتخب مصر في كأس العالم بروسيا 2018 ؟ هل يتوقع ان ينتقل للدوري الإيطالي أو البلجيكي حتى مثلما تم الترويج لذلك في وسائل الإعلام ؟ الآن نحن من نقول لإدارة الزمالك لا تجددوا عقد أحمد الشناوي، كفى تراجع..!!

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات