الثلاثاء 25 يونيو 2019

لماذا يرفض جروس «تغيير مركز» فرجاني ساسي مع الزمالك؟ ورسالة التونسي العالمي للزملكاوية

السبت ٢٦ يناير ٢٠١٩

لماذا يرفض جروس «تغيير مركز» فرجاني ساسي مع الزمالك؟ ورسالة التونسي العالمي للزملكاوية

ظهر الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك بمستوى أكثر من رائع خلال مباراة بيراميدز الأخيرة وقاد الفريق لتعادل مهم، حافظ به على صدارته للدوري المصري، رغم ضياع الفوز من الفريق بسبب الحكم الإيطالي والطرد الغير مستحق لعبد الله جمعة.

البعض يطالب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك بإشراك فرجاني ساسي في مركز صناعة الألعاب كرقم 10 ولكن تميز النجم التونسي يكمن في قدومه من الخلف للأمام ويتوجب إستمرار مشاركته في خط الوسط الدفاعي بجوار طارق حامد.. حيث ينقل الفريق من الحالة الدفاعية للهجوم، وهو ما كان ينقص الزمالك لسنوات، وفي حال تواجده بالأمام لن نجد من يقوم بهذا الدور، سواء طارق حامد أو محمود عبد العزيز اللذان يجيدان في الشق الدفاعي أكثر.

فرجاني يوجه رسالة للزملكاوية

ومن جانبه وجه فرجاني ساسي رسالة للجماهير البيضاء بعد التعادل مع بيراميدز، قال فيها: «لا يهم.. سوف نستمر في القتال»، مطالباً الزملكاوية بالتركيز في المباريات القادمة لإستعادة الإنتصارات وإستمرار المنافسة على قمة بطولة الدوري.

الإعلام التونسي منبهر بتألق ساسي

وفي سياق متصل أبدى الإعلام التونسي سعادته الكبيرة بمستوى نجم منتخب تونس فرجاني ساسي مع الزمالك، وأشادت المواقع والصحف والإذاعات التونسية بساسي وقالوا انه سجل هدفين عالميين مع الزمالك في شباك بيراميدز وصيف الدوري.

مؤكدين على ان فرجاني ساسي يبدع مع الزمالك وسجل هدفين وساهم في تسجيل الثالث خلال مواجهة القلعة البيضاء مع بيراميدز.. ويقود فرسان ميت عقبة لتصدر بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحمد عبد الوهاب

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات