السبت 23 فبراير 2019

راعي الأهلي «يجبر» الزمالك على تحريك دعوى قضائية ضده.. التفاصيل والأسباب!

السبت ٢٦ يناير ٢٠١٩

راعي الأهلي «يجبر» الزمالك على تحريك دعوى قضائية ضده.. التفاصيل والأسباب!

تفاجأ الجميع، بقيام شركة مملوكة للدولة المصرية بالتهكم على نادي الزمالك، الذي يتبع الدولة المصرية أيضاً، بدون سبب واضح إلا إرضاء فئة من الشعب على حساب فئة أخرى، وهو ما يُحدث فتنة داخل الوسط الرياضي بصفة خاصة والمزاج العام للشعب بصفة عامة.

لم نكن نتوقع ان تقوم إحدى شركات الإتصالات، حديثة العهد، بالإساءة لنادي الزمالك العريق الموجود منذ عام 1911 خلال فيديو ترويجي لحصولها على حقوق رعاية الأهلي.. خاصة وان هذه الشركة كانت الراعي السابق لنادي الزمالك بالإضافة إلى انها مملوكة للحكومة المصرية.!

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قرر تحريك دعوى قضائية لحفظ حقوق القلعة البيضاء، بعد الإساءة إلى النادي عن طريق إظهار عريس وعروسة في الفيديو كليب، العريس أهلاوي والعروسة زملكاوية.!!

يتوجب على نادي الزمالك إتخاذ خطوات عملية لتسويق نفسه بنفسه، في ظل عدم إحضار الشركة الحاصلة على حقوق رعاية النادي راعي رئيسي للقلعة البيضاء حتى الآن.

ونلوم مرتضى منصور نفسه لتراجعه في إتخاذ موقف حاسم مع الشركة الحاصلة على حقوق رعاية الزمالك، بعد حصولها على حقوق رعاية الأهلي وبكاء رئيس الشركة لعدم تصديقه رعايته للأهلي، ويومها أصدر نادي الزمالك بياناً بفسخ التعاقد ولكن فوجئنا بإستمرار هذه الرعاية وعدم فسخ العقد.!

لو كان الزمالك قد اتخذ قراراً حاسما وجاداً مع هذه الشركة، لم يكن ستجرؤ في الموافقة على الكليب الترويجي لشركة الإتصالات التي أحضرتها لرعاية الأهلي.!

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات