الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

مواعيد ومباريات الجولة الـ «6» للدوري.. وموعد مواجهة الزمالك وطلائع الجيش

الإثنين ١٠ سبتمبر ٢٠١٨

مواعيد ومباريات الجولة الـ «6» للدوري.. وموعد مواجهة الزمالك وطلائع الجيش

تستأنف مباريات الدوري العام 2018/19 للأسبوع السادس بمواجهات قوية بين جميع الفرق على مدار ثلاثة أيام حيث تبدأ مباريات الجولة «6» من فعاليات الدوري غدًا الثلاثاء الموافق 11 سبتمبر باستضافة المصري لنجوم إف سي في الساعة 06:00 مساءً على ملعب ستاد برج العرب، وتأجلت مباراة لهذا اليوم بين الداخلية والأهلي لمشاركة الأخير في دوري أبطال إفريقيا.

وفي اليوم التالي الأربعاء 12 سبتمبر تقام أربعة مباريات تبدأ باستضافة حرس الحدود لنظيره الاتحاد في الساعة 03:30 عصرًا على ستاد المكس، وفي الوقت ذاته يحل بتروجيت ضيفًا على الإنتاج الحربي بإستاد السلام، وفي الساعة 06:00 مساءًا يستقبل المقاولون العرب فريق سموحة على ستاد المقاولون، ثم ينتهي اليوم بمباراتين الأولى بين وادي دجلة ومصر المقاصة على ستاد الكلية الحربية، والثانية بين بيراميدز والجونة في الساعة 09:00 مساءًا على ستاد الدفاع الجوي.

وتنتهي مباريات الجولة يوم الخميس الموافق 13 سبتمبر باستضافة الإسماعيلي لإنبي في الساعة 06:00 مساءًا على ستاد الإسماعيلية، وتختتم بمواجهة الزمالك وطلائع الجيش في الساعة 09:00 مساءًا على ستاد بتروسبورت.

هدافو الدوري:

يتصدر كل من كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك، وأحمد علي كامل مهاجم المقاولون، وإسلام رشدي جناح الجونة ترتيب هدافي الدوري برصيد 3 أهداف لكل لاعب.

جدول ترتيب فرق الدوري:

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات