الأحد 18 أغسطس 2019

خالد جلال يسقط في فخ التعادل في أولى مبارياته مع الزمالك أمام الحرس

الثلاثاء ٠٤ يونيو ٢٠١٩

خالد جلال يسقط في فخ التعادل في أولى مبارياته مع الزمالك أمام الحرس

سقط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في أولى مبارياته تحت القيادة الفنية الجديدة بقيادة خالد جلال في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق حرس الحدود بقيادة طارق العشري بنتيجة هدف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين منذ قليل في إطار مؤجلات الجولة الـ 30 لبطولة الدوري العام في اللقاء الذي احتضنه ملعب ستاد المكس.

دخل الزمالك اللقاء بمحمود عبد الرحيم (جنش) في حراسة المرمى، وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود حمدي (الونش) وبهاء مجدي في خط الدفاع، وطارق حامد ومحمد حسن وأحمد سيد (زيزو) ومحمود عبد المنعم (كهربا) في خط الوسط، وعمر السعيد وخالد بوطيب في خط الهجوم.

بينما خاض الحرس المباراة بأحمد السعدني في حراسة المرمى، وخالد سامي ومحمد الشبيني ومحمد عبد الفتاح ومحمد طارق أبو العز في خط الدفاع، ومصطفى جمال وحسن مجدي وأحمد فتحي وأحمد هاني وإمام عاشور في خط الوسط، وأودو موسيس في خط الهجوم.

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم الحرس بهدف نظيف في الدقيقة 34 بعد أن استقبل إيدو موسيس مهاجم الحرس لتمريرة بينية من وسط الملعب وسط خطأ من مدافعي الزمالك في التغطية ليرسل كرة عرضية أرضية من الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء يخطئ بهاء مجدي ويودعها في شباك محمود جنش حارس الزمالك.

وفي الدقيقة 64 من زمن المباراة أدرك الزمالك هدف التعادل عن طريق رأسية لخالد بو طيب من ركلة ركنية للزمالك سكنت شباك الحدود.

ودفع خالد جلال بالتغييرات الثلاثة على مدار المباراة بداية من إبراهيم حسن في الدقيقة 61 بدلًا من أحمد مصطفى زيزو، وعبد الله جمعة في الدقيقة 66 بدلًا من بهاء مجدي، وأيمن حفني في الدقيقة 80 على حساب محمد حسن.

بتعادل الزمالك رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 68 في المركز الثالث بعد أن خاض 31 مباراة ويتبقى له 3 مباريات، في حين وصل الحدود للنقطة 38 في المركز الثالث عشر.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات