الإثنين 14 أكتوبر 2019

اليوم.. استئناف الدوري: دجلة والحدود يبحثان عن الفوز الأول.. ولقاء الجريحين بين إنبي والطلائع.. مواعيد ومباريات الجولة الثانية..

الخميس ٢٦ سبتمبر ٢٠١٩

اليوم.. استئناف الدوري: دجلة والحدود يبحثان عن الفوز الأول.. ولقاء الجريحين بين إنبي والطلائع.. مواعيد ومباريات الجولة الثانية..

تنطلق اليوم الخميس فعاليات الجولة الثانية لبطولة الدوري العام (2020/2019) بإقامة مباراتين من أصل 9 مباريات على مدار 6 أيام لمشاركة أندية الزمالك والأهلي في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والإسماعيلي والاتحاد السكندري في بطولة كأس الملك محمد السادس (البطولة العربية)، والمصري وبيراميدز ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويفتتح اليوم كلًا من وادي دجلة وحرس الحدود شريط مباريات الأسبوع الثاني في تمام الساعة 05:30 مساءًا على ملعب ستاد المكس في لقاء يبحث من خلاله الفريقين عن أول ثلاث نقاط بعد هزيمة دجلة في الجولة الأولى على يد طنطا وتعادل الحدود أمام المصري.

بينما يقام اللقاء الثاني بين الجريحين إنبي وطلائع الجيش في تمام الساعة 08:00 مساءًا بعد تعرض الأول لهزيمة قاسية على يد بيراميدز برباعية دون رد، وهزيمة الثاني على يد طنطا الصاعد حديثًا للممتاز بهدف دون رد.

وتستأنف باقي المباريات غدًا الجمعة بمواجهة الصاعدان إف سي مصر وأسوان مع دقات الساعة الـ 05:30 مساءًا على ملعب ستاد الكلية الحربية.

بينما تقام مباراة وحيدة يوم السبت الموافق 28 سبتمبر بمواجهة المقاولون لسموحة في الساعة 05:30 مساءًا، في لقاء قوي بين الفريقين.

وتتوقف عجلة الدوري لمدة يومين وبعدها تعود لدورانها في الأول من أكتوبر بمواجهة الاتحاد السكندري للجونة مع عقارب الساعة 05:30 مساءًا على ملعب ستاد الإسكندرية.

وفي اليوم الثاني الأحد الموافق 2 أكتوبر تنطلق مباراتين؛ الأولى تجمع الإسماعيلي بالمصري في دربي القناة في الساعة 05:30 مساءًا، والثانية بين الأهلي والإنتاج الحربي في الساعة 08:00 مساءًا على ملعب ستاد السلام معقل العجلات الحربية.

ويسدل الستار على فعاليات الجولة الثانية للبطولة يوم 3 أكتوبر بمواجهة طنطا وبيراميدز في الساعة 03:00 عصرًا، ومسك الختام بمواجهة الزمالك لمصر للمقاصة في الساعة 08:00 مساءًا من المنتظر إقامتها على ملعب السلام إلى أن يتم جديد بتحديد المباراة على ملعب ستاد برج العرب في حالة موافقة اتحاد الكرة.

نتائج الجولة الأولى على الترتيب:

المقاولون ✖ طلائع الجيش (1-0).

الإسماعيلي ✖ الجونة (1-0).

بيراميدز ✖ إنبي (4-0).

المقاصة ✖ أسوان (3-2).

طنطا ✖ وادي دجلة (1-0).

الإنتاج الحربي ✖ إف سي مصر (3-0).

المصري ✖ حرس الحدود (1-1).

الأهلي ✖ سموحة (1-0).

الزمالك ✖ الاتحاد (1-0).

ترتيب فرق الدوري بعد الجولة الأولى:

ترتيب هدافو الدوري:

يتصدر عمرو مرعي مهاجم المقاصة وعبد الله السعيد صانع ألعاب وقائد بيراميدز لهدافي البطولة برصيد هدفين لكل لاعب.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات