الأحد 16 ديسمبر 2018

الزمالك يهزم المصري بهدفين نظيفين ويضيفه لقائمة ضحاياه بالدوري وينفرد بالقمة

الخميس ٠٦ ديسمبر ٢٠١٨

الزمالك يهزم المصري بهدفين نظيفين ويضيفه لقائمة ضحاياه بالدوري وينفرد بالقمة

تغلب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على مضيفه المصري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين والمؤجلة من الأسبوع الحادي عشر لبطولة الدوري العام.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمود جنش في حراسة المرمي، وحمدي النقاز ومحمد عبد السلام ومحمود علاء وعبد الله جمعة في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي في خط الوسط المدافع، ومصطفى فتحي ويوسف إبراهيم (أوباما) ومحمود عبد المنعم (كهربا) في خط الوسط المهاجم، وكاسونجو كابونجو في خط الهجوم.

وجلس على مقاعد البدلاء: عماد السيد حارس المرمى، وحازم إمام ومحمود عبد العزيز وإبراهيم حسن ومحمد إبراهيم وحميد أحداد وعمر السعيد.

أحرز الزمالك هدفا اللقاء في شوط المباراة الأول عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 11 بعد أن استقبل كاسونجو كرة طويلة من فرجاني هيئها بصدره إلى كهربا الذي سددها بباطن قدمه بقوة سكنت شباك المصري.

ثم عزز يوسف أوباما تقدم الزمالك وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 38 بعد انطلاقة لكاسونجو الذي مرر كرة للنقاز الذي أرسل عرضية أرضية استقبلها أوباما بكل هدوء وسددها في الشباك البورسعيدية.

ودفع كريستيان جير الفني للزمالك بثلاثة تغييرات اضطرارية على مدار المباراة بنزول حازم إمام بدلًا من عبد الله جمعة، وإبراهيم حسن على حساب مصطفى فتحي، ومحمود عبد العزيز بديًا لفرجاني ساسي.

وبفوز الزمالك اليوم على المصري رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 35 في صدارة ترتيب فرق الدوري، بعد أن خاض 14 مباراة وله لقاءين مؤجلين.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات