الخميس 18 أكتوبر 2018

الدوري| نتائج مباريات اليوم ضمن ختام الدور الأول للدوري العام

الجمعة ٠٥ يناير ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

الدوري| نتائج مباريات اليوم ضمن ختام الدور الأول للدوري العام

أقيمت اليوم أربع مباريات ضمن مباريات الأسبوع رقم 17 في ختام الدور الأول للدوري العام 2017-2018.

طنطا × إنبي (0-1)

حقق إنبى فوزا هاما على مضيفه طنطا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد طنطا، في إطار منافسات الجولة رقم 17 بالدوري الممتاز.

أحرز هدف اللقاء الوحيد محمد بسيوني جناح إنبي من خلال تمريرة بينية متقنة عن طريق محمد مجدي وصلت للمنطلق خلف مدافعي فريق طنطا محمد بسيوني وسدد الكرة على يسار إسلام طارق حارس مرمى طنطا.

بهذا الفوز وصل إنبى للنقطة 28 في المركز الخامس، فيما توقف رصيد طنطا عند النقطة 13 وتقهقر إلى المركز 17 قبل الأخير.

سموحة × المصري (3-2)

شهدت المباراة إثارة في الدقائق الأخيرة وتمكن سموحة من قلب الطاولة على المصري وحقق فوزا دراميا بثلاث أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بملعب برج العرب.

تقدم حسام حسن لسموحة في الدقيقة 26، وأدرك أحمد شكري التعادل للمصري في الدقيقة 50 ثم تقدم وليد حسن في الدقيقة 82 إلا أن سموحة سجل هدفين متتاليين في الدقيقة 88 لياسر إبراهيم مدافع سموحة، ولمحمد حمدي زكي في الدقيقة 7+90 بعد انطلاقة رائعة من ناصر ماهر الذي أرسل عرضية أرضية لمحمد حمدي زكي ليضع الكرة بسهولة فى المرمى معلنا عن هدف الفوز لسموحة.

رغم هزيمة المصري ظل في المركز الثالث بـ 30 نقطة، بينما ارتفع رصيد سموحة للنقطة 26 في المركز السادس.

بتروجيت × الإنتاج الحربي (1-0)

تمكن طارق يحيى المدير الفني لبتروجيت في أول مباراة يخوضها مع الفريق من تحقيق فوزا ثمينا من ضيفه الإنتاج الحربي الذي يقوده مختار مختار بهدف دون رد أحرزه محمد شاهين في الدقيقة 4+90 بعد تمريرة بينية رائعة وصلت لمحمد شاهين داخل منطقة جزاء الإنتاج الحربي سددها في الشباك.

وبفوز بتروجيت يصعد للمركز 11 برصيد 20 نقطة، في حين يتجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 22 في المركز الثامن.

وادي دجلة × الداخلية (1-2)

إستطاع نادي الداخلية من تخطي سلسلة الهزيمة والتعادلات الأخيرة وحقق الفوز على مضيفه وادي دجلة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الدفاع الجوي.

تقدم الداخلية عن طريق عن طريق محمود منصور في الدقيقة 26 من خلال ضربة جزاء، ثم أدرك محمد هلال في الدقيقة 33 هدف التعادل لوادي دجلة، إلا أن جوهان لينون لاعب الداخلية أحرز هدف الفوز في الدقيقة 46 من بداية الشوط الثاني للمباراة.

وبفوز الداخلية يصل للنقطة 21 في المركز العاشر، فيما يظل وادي دجلة عن النقطة 15 في المركز الخامس العاشر.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات