الدوري| نتائج مباريات اليوم ضمن ختام الدور الأول للدوري العام

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

المقاولون العرب0 : 0الزمالك
الزمالك1 : 2الاتحاد السكندري
مصر المقاصة1 : 0الزمالك
الإسماعيلي3 : 1الزمالك
الزمالك2 : 1ولايتا ديشا

# كلمات متعلقة

headlines

أقيمت اليوم أربع مباريات ضمن مباريات الأسبوع رقم 17 في ختام الدور الأول للدوري العام 2017-2018.

طنطا × إنبي (0-1)

حقق إنبى فوزا هاما على مضيفه طنطا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد طنطا، في إطار منافسات الجولة رقم 17 بالدوري الممتاز.

أحرز هدف اللقاء الوحيد محمد بسيوني جناح إنبي من خلال تمريرة بينية متقنة عن طريق محمد مجدي وصلت للمنطلق خلف مدافعي فريق طنطا محمد بسيوني وسدد الكرة على يسار إسلام طارق حارس مرمى طنطا.

بهذا الفوز وصل إنبى للنقطة 28 في المركز الخامس، فيما توقف رصيد طنطا عند النقطة 13 وتقهقر إلى المركز 17 قبل الأخير.

سموحة × المصري (3-2)

شهدت المباراة إثارة في الدقائق الأخيرة وتمكن سموحة من قلب الطاولة على المصري وحقق فوزا دراميا بثلاث أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بملعب برج العرب.

تقدم حسام حسن لسموحة في الدقيقة 26، وأدرك أحمد شكري التعادل للمصري في الدقيقة 50 ثم تقدم وليد حسن في الدقيقة 82 إلا أن سموحة سجل هدفين متتاليين في الدقيقة 88 لياسر إبراهيم مدافع سموحة، ولمحمد حمدي زكي في الدقيقة 7+90 بعد انطلاقة رائعة من ناصر ماهر الذي أرسل عرضية أرضية لمحمد حمدي زكي ليضع الكرة بسهولة فى المرمى معلنا عن هدف الفوز لسموحة.

رغم هزيمة المصري ظل في المركز الثالث بـ 30 نقطة، بينما ارتفع رصيد سموحة للنقطة 26 في المركز السادس.

بتروجيت × الإنتاج الحربي (1-0)

تمكن طارق يحيى المدير الفني لبتروجيت في أول مباراة يخوضها مع الفريق من تحقيق فوزا ثمينا من ضيفه الإنتاج الحربي الذي يقوده مختار مختار بهدف دون رد أحرزه محمد شاهين في الدقيقة 4+90 بعد تمريرة بينية رائعة وصلت لمحمد شاهين داخل منطقة جزاء الإنتاج الحربي سددها في الشباك.

وبفوز بتروجيت يصعد للمركز 11 برصيد 20 نقطة، في حين يتجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 22 في المركز الثامن.

وادي دجلة × الداخلية (1-2)

إستطاع نادي الداخلية من تخطي سلسلة الهزيمة والتعادلات الأخيرة وحقق الفوز على مضيفه وادي دجلة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الدفاع الجوي.

تقدم الداخلية عن طريق عن طريق محمود منصور في الدقيقة 26 من خلال ضربة جزاء، ثم أدرك محمد هلال في الدقيقة 33 هدف التعادل لوادي دجلة، إلا أن جوهان لينون لاعب الداخلية أحرز هدف الفوز في الدقيقة 46 من بداية الشوط الثاني للمباراة.

وبفوز الداخلية يصل للنقطة 21 في المركز العاشر، فيما يظل وادي دجلة عن النقطة 15 في المركز الخامس العاشر.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

إيه رأيك في أداء الزمالك أمام المقاولون؟

مواعيد ونتائج المباريات

0 : 0
انتهت PM

الدوري المصري

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

مباراة الزمالك القادمة

الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان