الدوري| كابوريا وسيسيه يشاركان في تعادل الاتحاد مع الرجاء بدون أهداف

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

المقاولون العرب0 : 0الزمالك
الزمالك1 : 2الاتحاد السكندري
مصر المقاصة1 : 0الزمالك
الإسماعيلي3 : 1الزمالك
الزمالك2 : 1ولايتا ديشا

# كلمات متعلقة

headlines

نجح نادي الرجاء في فرض التعادل السلبي على نادي الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الإسكندرية ضمن مباريات الجولة رقم 17 من الدوري العام 2017-2018.

وشهدت المباراة سيطرة متبادلة من الفريقين على منطقة وسط الملعب ومجريات اللعب، وحظر دفاعي من الرجاء، وحاول كل فريق تهديد مرمى الآخر إلى أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي بينهما.

وفشل ماكيدا المدير الفني للاتحاد في تحقيق فوز يساعده على تعديل ترتيب الفريق في جدول الدوري، ونجح رمضان السيد المدير الفني للرجاء في الحصول على نقطة مع أول مباراة يقود فيها الفريق خلفا لأحمد العجوز.

وشارك كلا من أحمد كابوريا صانع ألعاب الزمالك المعار لنادي الاتحاد في المباراة من بدايتها، ورزاق سيسيه جناح الزمالك المعار أيضا كبديل في المباراة إلا أنهما لم يصنعا الفارق.

وبتعادل الفريقين اليوم يحصد الاتحاد النقطة رقم 16 في المركز الرابع عشر، فيما يظل الرجاء في المركز الثامن عشر والأخير بتسع نقاط.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

إيه رأيك في أداء الزمالك أمام المقاولون؟

مواعيد ونتائج المباريات

0 : 0
انتهت PM

الدوري المصري

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

مباراة الزمالك القادمة

الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان