الخميس 18 يوليو 2019

نجم زملكاوي يحاول إقناع كهربا بالعودة.. وتركيا «كوبري» للأهلي، الملف الاسود لمحمود كهربا مع الزمالك

السبت ١٣ يوليو ٢٠١٩

نجم زملكاوي يحاول إقناع كهربا بالعودة.. وتركيا «كوبري» للأهلي، الملف الاسود لمحمود كهربا مع الزمالك

يحاول أحد نجوم الزمالك القدامى إنهاء أزمة تمرد محمود عبد المنعم «كهربا» لاعب الفريق الأبيض والذي سافر لتركيا للإنضمام لفريق دينزلي سبور التركي، ليكون «كوبري» يعود منه لمصر مرة أخرى ولكن عبر بوابة الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وعلم محرر ZamalekFans.com ان أحد نجوم الزمالك القدامى، أجرى مفاوضات مع والد محمود كهربا، ليقنعه بعودة اللاعب للقلعة البيضاء من جديد وتعديل عقده والتوصل لإتفاق مرضي حول راتبه السنوي.

وكان نادي دينزلي سبور التركي (الصاعد حديثاً للدوري الممتاز) قد أعلن إتفاقه مع كهربا على الإنضمام لصفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية، ويضع اللاعب شرطاً جزائياً في العقد، حتى يمكنه من فسخ العقد والعودة للأهلي خلال يناير القادم.

وكنا موقع «زمالك فانز» قد نشر تقريراً يوم 4 أبريل من العام الجاري، عبارة عن الملف الاسود لمحمود كهربا منذ إنضمامه لنادي الزمالك، وتمرده المستمر وأبرزها بصقه على جماهير الزمالك وإعلانه منذ شهور قليلة سعادته بفوز الأهلي على الزمالك بستة أهداف، وإنتمائه للنادي الأحمر، غير مراعي لمشاعر الجماهير الزملكاوية.

التقرير كان بعنوان: لن نضع رؤوسنا في الرمال.. اعرضوا محمود كهربا على طبيب نفسي (ملف كامل بالفيديو منذ إنضمامه للزمالك)

أصبحت تصرفات محمود عبد المنعم «كهربا» صانع ألعاب نادي الزمالك محل إستغراب من الكثير من جماهير القلعة البيضاء، ويجب ان يكون هناك وقفة مع اللاعب.

كهربا في مباراة الزمالك والأهلي رأيناه «يتنطط» وهو مستلقي على الأرض بشكل غريب بسبب إعتراضه على أحد قرارات حكم اللقاء.

وفي مباراة الزمالك وسموحة وجدناه يتصرف ويتحرك بشكل غريب وغاضب على مقاعد البدلاء بعد إستبداله بإبراهيم حسن.

هناك شئ ما خطأ.. إما ان اللاعب يجب ان يتم عرضه على طبيب نفسي، للتعرف على مشكلته، وهذا الأمر ليس عيباً فأغلب أندية العالم الكبيرة بها طبيب نفسي لتجهيز اللاعبين، والأهلي المنافس التقليدي كان لديه هذا المتخصص لعلاج لاعبيه نفسياً وتجهيزهم للمباريات.

وإما ان كهربا يحاول إفتعال المشاكل للرحيل عن الزمالك بعد نهاية الموسم الجاري.. سواء إلى الأهلي أو الدوري السعودي، من أجل الحصول راتب مالي ضخم، بدليل بصقه على جماهير الزمالك لإستعدائهم وإجبارهم على المطالبة برحيله.!

وإما ان هذا هو سلوك اللاعب سريع الغضب وكثير المشاكل، فأزماته في الزمالك لا تنتهي مع المسئولين والأجهزة الفنية.. بداية من جوزفالدو فيريرا عندما كان لا ينفذ تعليماته بمن يسدد ركلات الجزاء وبعدما تم التعامل معه بحزم من قبل المدرب البرتغالي قام بأداء التحية العسكرية له، ومروراً بمدربين أجانب مثل ماكليش ومصريين مثل محمد حلمي ومحمد صلاح وأخيراً جروس.

الحل.. عرض محمود كهربا على طبيب نفسي للتعرف على أزمته الحقيقية لإستكمال الموسم الجاري بدون مشاكل، ثم الموافقة على رحيله في الموسم القادم لفريق الشباب السعودي على سبيل الإعارة.. لحفظ حقوقنا في عدم عودته للأهلي بعد ذلك في حالة بيعه بشكل نهائي.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات