الأحد 16 ديسمبر 2018

«ميدو» محذرًا الزمالك.. «السم في العسل!»

الأربعاء ٢٨ نوفمبر ٢٠١٨

«ميدو» محذرًا الزمالك.. «السم في العسل!»

وجه أحمد حسام ميدو أحد أبناء نادي الزمالك والمدير الفني الأسبق لفريق الكرة الأول بعض التحذيرات لمسئولي نادي الزمالك والجهاز الفني واللاعبين والجماهير البيضاء على هامش الانتصارات الأخيرة للفريق وحديث البعض عن ضمان الزمالك من حسم لقب الدوري للموسم الحالي.

قائلًا: (النادي الأهلي هو المرشح الأول للفوز بلقب الدوري رغم تراجع مستواه ونتائجه.. وأكثر فريق لديه خبرة المنافسة على اللقب حتى لو تراجعت نتائجه في هذه الفترة).

وتابع: (السم في العسل!! تحذير إلى الزمالك جمهور وإدارة ولاعبين وجهاز فني.. السم سيقدمه الإعلام الأحمر الموجه بأن الزمالك ضمن بطولة الدوري، وأن هذا الموسم هو أسهل موسم للزمالك!! الدوري ما زال طويلًا.. قاتلوا في كل مباراة واجعلوا هدفكم الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط).

وأتم: (بأن النادي الأهلي دائمًا ما يتحدث عن التعاقد مع لاعبين جدد وأن هؤلاء اللاعبين هم من سينقذون الفريق مما أحبط لاعبي الاهلي ووضعهم تحت ضغط.. الهدف من التصريح هو الشو الإعلامي وإثبات التواجد أمام الجمهور.. تصريح أضر بالفريق أكثر مما أفاده.. أخطر حاجة أن الناس مش بتوع الكورة لما يتكلموا في الكورة).

ويتصدر الزمالك لبطولة الدوري العام برصيد 32 نقطة بعد مرور 16 جولة خاض منهم 13 وله 3 مباريات مؤجلين، في حين يقبع الأهلي في المركز الأخير برصيد 11 نقطة بعد أن خاض 7 مباريات.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات