الإثنين 10 ديسمبر 2018

مواعيد ومباريات الجولة الـ«28» للدوري.. وتأجيل لقاء الثأر بين الزمالك ومصر للمقاصة

الأحد ٠٤ مارس ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

مواعيد ومباريات الجولة الـ«28» للدوري.. وتأجيل لقاء الثأر بين الزمالك ومصر للمقاصة

تبدأ مباريات الجولة «28» من فعاليات الدوري العام 2017-2018 غدا الإثنين الموافق 5 مارس، بإقامة 7 مباريات فقط نظرا لتأجيل مباراتي الزمالك أمام مصر للمقاصة لارتباطه بمباراة ولايتا ديشا الإثيوبي ببطولة كأس الكونفدرالية، والأهلي أمام المصري لارتباطه بمباراة مونانا الجابوني ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

حيث تقام غدا الإثنين 5 مارس مباراة المقاولون العرب وطنطا في الساعة 03:00 عصرا في مباراة يسعى فيها المقاولون لاستعادة نغمة الانتصارات بعد هزيمته في الجولة الماضية من إنبي، بينما يحاول أبناء السيد البدوي حصد الثلاث نقاط لتفادي الهبوط.

ثم تقام مباراة ديربي مدينة الإسكندرية بين الاتحاد وسموحة في الساعة 05:30 مساء ويسعى الاتحاد في تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في الابتعاد عن المراكز الأخيرة، فيما يسعى سموحة لتحقيق الفوز بعد خسارته من الإسماعيلي في الأسبوع الماضي.

ثم يختتم هذا اليوم بمباراة الإنتاج الحربي والداخلية في الساعة 08:00 مساء ويحاول الإنتاج تعويض تعادله في الأسبوع الماضي أمام متذيل الترتيب النصر، في حين يأمل الداخلية في تحقيق الفوز لتجنب السقوط أكثر في المراكز الأخيرة بجدول الدوري.

وفي اليوم التالي الثلاثاء 6 مارس تقام ثلاث مباريات الأولى يستضيف فيها فريق الأسيوطي فريق إنبي في الساعة 03:00 عصرا في لقاء يحمل الإثارة.

والمباراة الثانية يستضيف فيها الإسماعيلي نظيره وادي دجلة في الساعة 05:00 مساء في مباراة يحاول فيها الدراويش الظفر بالثلاث نقاط لمطاردة الزمالك على الوصافة، كما يسعى غزلان دجلة في خطف ثلاث نقاط تدفعه للابتعاد عن شبح الهبوط.

والمباراة الثالثة والأخيرة لهذا اليوم تقام بين النصر وطلائع الجيش في الساعة 08:00 مساء في مباراة تميل إلى كفة طلائع الجيش عن النصر متذيل الترتيب.

وتختتم مباريات الأسبوع «28» يوم الأربعاء 7 مارس بمواجهة الرجاء وبتروجيت في الساعة 03:00 عصرا في مباراة يبحث فيها أبناء مطروح عن ثلاث نقاط هامة في أبار بتروجيت الذي يتطلع لانتصار بعد تعادله الأسبوع الماضي أمام مصر للمقاصة.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات