الأحد 21 أبريل 2019

مواعيد ومباريات الجولة الـ «11» للدوري.. وترتيب الفرق والهدافين

الأحد ١٤ أكتوبر ٢٠١٨

مواعيد ومباريات الجولة الـ «11» للدوري.. وترتيب الفرق والهدافين

 تنطلق مباريات الأسبوع الحادي عشر لمسابقة الدوري العام 2018/19 يوم الخميس المقبل الموافق 18 من شهر أكتوبر الجاري بإقامة 7 مباريات على مدار 3 أيام متواصلة.

تفتتح مباريات الجولة باستضافة طلائع الجيش للإنتاج الحربي في الساعة 03:00 عصر الخميس على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، في مباراة نارية خارج الخطوط بين المخضرمان محمد حلمي ومختار مختار المديران الفنيان للفريقين على الترتيب.

يليها مباراة نجوم إف سي والجونة في الساعة 06:00 مساءًا على ملعب ستاد بتروسبورت يسعى من خلالها الأول للخروج بأكبر قدر من النقاط، بينما يأمل نادي البحر الأحمر في مداواة جراحه بعد وداع كأس مصر.

وتختتم مباريات هذا اليوم بمواجهة المقاولون لوادي دجلة في الساعة 09:00 مساءًا على ملعب ستاد المقاولون العرب وكلاهما منتشين بنشوة الصعود لدور الـ 16 بكأس مصر.

وفي اليوم التالي الجمعة الموافق 19 أكتوبر تنطلق 3 مباريات؛ الأولى يستضيف فيها سموحة لحرس الحدود في الساعة 03:00 عصرًا على ملعب ستاد برج العرب يسعى من خلالها النادي الساحلي لمواصلة البقاء بين الأربعة الكبار، في حين يأمل الحرس في حشد لاعبيه لتقديم مستوى فني جيد يدفعه لحصد نقاط المباراة والتدرج في الترتيب.

والمباراة الثانية يحل بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على الإسماعيلي في الساعة 06:00 على ملعب ستاد الإسماعيلية في قمة مباريات الأسبوع، يأمل من خلالها الدراويش بقيادة فييرا مدرب الزمالك السابق في حصد نقاط المباراة وإلحاق أول هزيمة برفاق كينو.

والمباراة الختامية لهذا اليوم تجمع بين إنبي والداخلية في الساعة 09:00 مساءًا على ملعب ستاد بتروسبورت يتطلع الفريق البترولي في مواصلة انتصاراته أمام أبناء الشرطة المجروحين بوداع الكأس.

ويسدل الستار على الأسبوع الـ (11) يوم السبت 20 أكتوبر بمواجهة الاتحاد وبتروجيت في الساعة 07:00 مساءًا على ستاد الإسكندرية في لقاء أشبه بالبروفة الأخيرة لزعيم الثغر قبل صدام الزمالك في كأس زايد، بينما يسعى طارق يحيى في مواصلة عروضه القوية مع بتروجيت هذا الموسم.

وقد تأجلت مباراتين لهذا الأسبوع؛ الأولى تجمع الزمالك بالمصري، والثانية بين مصر للمقاصة والأهلي.

هدافو الدوري:-

يتربع كل من محمود علاء مدافع الزمالك، وحسام سلامة (باولو) مهاجم الداخلية المعار من الزمالك، والإثيوبي شيميلس بيكلي صانع ألعاب بتروجيت على عرش صدارة هدافي الدوري برصيد 6 أهداف لكل لاعب.

بينما يتصدر الإيفواري عبد الرزاق سيسيه جناح الاتحاد المعار من الزمالك لصدارة قائمة صناع الألعاب بالدوري بصناعة 4 أهداف.

جدول ترتيب فرق الدوري:- 

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات