السبت 21 يوليو 2018

مهاجم الزمالك يفتح النار على الجهاز الفني للمنتخب الوطني

الأحد ١٠ يونيو ٢٠١٨

مهاجم الزمالك يفتح النار على الجهاز الفني للمنتخب الوطني

استبدت حالة من الغضب بمهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك “باسم مرسي” لعدم اختياره ضمن القائمة النهائية للمنتخب الوطني لخوض مباريات كأس العالم بعد أيام قليلة.

قائلاً “لا أجد سبباً لعدم عودتي لصفوف المنتخب، ولا يوجد مشاكل من الأساس إلا أن هناك من يتربص بي داخل الجهاز الفني للمنتخب والذي سيرحل قريباً بسبب كثرة مشاكله”.

وتابع “كان من المفترض أن أعود بعد الاعتذار الذي تقدمت به للجهاز الفني لكن لا اعرف ماذا حدث بين الكواليس.. فلم أفعل شيئاً.. وأتحدى أي مسئول موجود أن يثبت عكس ذلك ولكن انتهت الأمور”.

وواصل “باركت للجميع على الهواء مباشرة بعد التأهل للمونديال ولم أخجل من هذا الأمر.. لكن هناك شخصاً ما تسبب في عدم عودتي مرة أخرى وسيرحل لكثرة فضائحه وهو يعرف نفسه جيداً وبدأ يبحث ماذا سيفعل في مستقبله بعد البطولة”.

وأتم “توقعت استبعادي فأنا أرى بأن البطولة عادية وفي النهاية كل شيء نصيب.. لا انظر للمونديال على أنني سأموت بعدم المشاركة فيه، هي مسابقة تقام كل أربعة سنوات لكن الجماهير تنظر لها كالحلم لأننا لم نشارك فيها منذ 28 عام.. فكأس الأمم الإفريقية مثل كأس العالم.. والتصفيات المؤهلة للمونديال أصعب من المونديال نفسه لمواجهة منتخبات إفريقية صعبة لكن المشكلة عدم ذهابنا كثيرا”.

وكان مهاجم الزمالك يمني نفسه بالعودة لتمثيل قميص المنتخب مرة أخرى في ظل النقص العددي لهجوم الفراعنة إلا أن استبعاد الأرجنتيني “هيكتور كوبر” المدير الفني للمنتخب له حال دون مشاركته في الحدث الكروي الأبرز على مستوى العالم.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات