مدحت العدل يكشف «كذب» مسئولو الأهلي و«صدق» الزمالك.. ويوضح الحقيقة كاملة في أزمة زكريا وقمر ويوسف!

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الزمالك0 : 3سموحه
طنطا1 : 1الزمالك
الزمالك0 : 0إنبي
المصري1 : 2الزمالك
الزمالك3 : 0الداخلية

# كلمات متعلقة

headlinessticky3

روى الكاتب الزملكاوي الكبير مدحت العدل حقيقة الجلسة الودية التي توسط فيها بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومحمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي لإنهاء أزمة شكوى القلعة البيضاء لمؤمن زكريا في اتحاد الكرة وشكوى النادي الأحمر لخالد قمر ومعروف يوسف.

وقال العدل: «تحدثت مع مرتضى منصور عن إنهاء أزمة مؤمن زكريا ودياً، وهو ما وافق عليه رئيس الزمالك ولكنه اشترط ان يعترف اللاعب بأنه وقع للقلعة البيضاء ولم يقم النادي الأبيض بتزوير توقيعاته».

وأضاف بقوله: «اصطحبت محمد عبد الوهاب لمنزل مرتضى منصور لإنهاء الأزمة، وأقر بأن اللاعب وقع وبصم لنادي الزمالك وسيتم تقديم إعتذار للنادي الأبيض ومعاقبة اللاعب من قبل الأهلي».

مشيراً إلى ان محمد عبد الوهاب أكد انه سيذهب بنفسه لاتحاد الكرة بدلاً من اللاعب للإقرار بهذا الأمر، وفي المقابل سيذهب أحمد مرتضى منصور لتقديم تنازل عن شكوى الزمالك ضد مؤمن زكريا، غير ان عبد الوهاب أخلف إتفاقه ولم يذهب لاتحاد الكرة.

MedhatEladl_904934956

وأكمل مدحت العدل قائلاً: «اتصلت بعبد الوهاب لمعرفة سبب عدم ذهابه لاتحاد الكرة لإنهاء الأزمة كما جرى الإتفاق..  غير فاجئني بأن محمود طاهر رئيس الأهلي رفض إنهاء الأزمة بهذه الطريقة، وهو ما أفشل المصالحة بين الناديين».

وعلق العدل بأن رئيس الأهلي كان يجب ان يكون لديه حس سياسي بجانب الحس الرياضي، لإنهاء الأزمة المحتقنة بين القطبين المصريين، والترحيب كان واضحاً من جانب نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بينما الرفض جاء من طرف الأهلي برئاسة محمود طاهر.

◄  الأهلي يرفض «التنازل» عن شكوى لاعبي الزمالك.. و«عبد الوهاب» ينفي إعتذاره لمنصور!

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

من المتسبب في خسارة الزمالك أمام سموحة؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

مباراة الزمالك القادمة

الدوري المصري - الجولة السابعة

VS
ثوانى | دقائق | ساعات | أيام
6 PM
28 أكتوبر 2017
ستاد السلام
الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان