الإثنين 23 يوليو 2018

عوامل قد تحفز نادي الزمالك على «ثلاث نقاط» مباراة إنبي

الثلاثاء ٣٠ يناير ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

عوامل قد تحفز نادي الزمالك على «ثلاث نقاط» مباراة إنبي

يسعى فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني إيهاب جلال من تحقيق الفوز على إنبي في اللقاء الذى سيجمعهما في الثامنة من مساء الغد بإستاد بيتروسبورت ضمن مباريات الأسبوع 21 من مسابقة الدوري العام 2017-2018.

وهناك أسباب أو عوامل قد تدفع نادي الزمالك للسعي وراء ثلاث نقاط المباراة بجدية

التقدم في المراكز

بتحقيق الزمالك للثلاث نقاط سيصل للنقطة 35 ويزاحم سموحة على المركز الرابع بنفس عدد النقاط، والابتعاد عن إنبي الذي يلاحقه ويأتي في المركز السادس بـ 31 نقطة بفارق نقطة وحيدة، ففي حالة فوز إنبي سيؤدي بالزمالك إلى المركز السادس.

مصالحة الجماهير بعد الهزيمة الأخيرة

يرغب لاعبو الزمالك في إثبات أنفسهم وتحقيق الانتصار الغائب بعد الخسارة الأخيرة من المصري والتعادل قبلها مع الإنتاج الحربي لمصالحة الجماهير خاصة مع الانتقادات التي نالت بعض اللاعبين خلال الفترة الأخيرة.

الخوف من الدكة

يحاول كل لاعب خلال المباراة التعبير عن ذاته وفرض نفسه في حسابات إيهاب جلال للاعتماد عليه بشكل دائم في المباريات خاصة مع وفرة البديل المناسب وجاهزيته.

إثبات جلال لقدراته

يدخل إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك المباراة وقد سبق وقاد تدريب إنبي خلال الموسم الحالي حيث يدرك منافسه بشكل جيد ويعرف نقاط ضعفه وقوته وخطورته الفعلية، كما ليثبت جدارته الفنية في تصحيح أمور الفريق الفنية وإقناع المتربصين والمنتقدين له.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات