عاجل: «الحرب الكلامية» تشتعل بين الزمالك والأهلي.. ومطالبة بوقف حملة «إرهاب الحكام»

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الزمالك0 : 0الإنتاج الحربي
الزمالك0 : 3الأهلي
طلائع الجيش1 : 0الزمالك
الأسيوطي0 : 1الزمالك
الزمالك1 : 0المقاولون العرب

# كلمات متعلقة

headlinessticky2

كتب - محمد رشاد: اشتعلت الحرب الكلامية بين إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلي، بعد إعتراض الأخير على إحتساب ركلة جزاء للقلعة البيضاء في مباراة المقاولون العرب الأخيرة، وتأكيده على انها غير صحيحة.. رغم ان جميع خبراء التحكيم أكدوا صحتها.

وبدأ عبد الحفيظ الحرب الكلامية بالإعتراض على صحة ركلة جزاء الزمالك، وهو ما استوجب رد إسماعيل يوسف بمطالبته بألا يتدخل في ما لا يعنيه، والتركيز في فريقه وحل مشاكله التي لا تنتهي، وعدم إقحام الزمالك في أي شئ.

وعاد سيد عبد الحفيظ ليرد من جديد على يوسف، مؤكداً انه لم يتحدث عن نادي الزمالك، ولا يعلم لماذا غضب مدير الكرة بالزمالك.

جدير بالذكر ان الأهلي كان قد خسر مؤخراً من فريق مصر المقاصه بهدف واحد دون رد، وهو ما جعل سيد عبد الحفيظ يصرح بتصريحات غريبه في بداية حملة أهلاويه لإرهاب الحكام مبكراً من بداية الموسم لحرمان الزمالك من حقوقه.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

إيه رأيك في أداء الزمالك مع إيهاب جلال؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

0 : 0
6 PM

الدوري المصري

مباراة الزمالك القادمة

الدوري المصري

VS
ثوانى | دقائق | ساعات | أيام
6 PM
18 يناير 2018
الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان