الأربعاء 12 ديسمبر 2018

طلائع الجيش يوقف صحوة الإسماعيلي ويتعادلان إيجابيا.. والإنتاج يفوز على طنطا بهدف..

الثلاثاء ١٩ ديسمبر ٢٠١٧

كتب : عمر محمد

طلائع الجيش يوقف صحوة الإسماعيلي ويتعادلان إيجابيا.. والإنتاج يفوز على طنطا بهدف..

انتهت مباراتي الإسماعيلي وطلائع الجيش بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بينما تمكن الإنتاج الحربي من هزيمة طنطا ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري العام.

تعادل نادي الإسماعيلي مع طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الإسماعيلية حيث افتتح الإسماعيلي أول أهداف اللقاء عن طريق قائد الفريق حسني عبد ربه من خلال ضربة جزاء في الدقيقة 29 نفذها ببراعة على يسار حارس الطلائع.

وجاء الرد سريعا في الدقيقة 31 بهدف التعادل لطلائع الجيش عن طريق لاعبه المخضرم صلاح أمين بعد عرضية من المدافع الأيسر للطلائع عاصم صلاح ليستقبلها صلاح أمين برأسيه تتهادى داخل شباك محمد عواد حارس الإسماعيلي.

بتعادل الإسماعيلي اليوم يظل متصدرا جدول ترتيب الدوري العام برصيد 31 نقطة، بينما يرتقي طلائع الجيش للمركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة.   

وفي المباراة الثانية التي جمعت طنطا بالإنتاج الحربي على ستاد السلام تمكن الأخير من حصد الثلاث نقاط عن طريق مدافع الإنتاج لؤي وائل في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

وبفوز الإنتاج يصعد للمركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة، في حين يظل أبناء السيد البدوي فريق طنطا في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات