ضربات جزاء الزمالك المهدرة سوء توفيق للاعبين أم سوء مهارة

advertisements

جدول الدورى المصرى

الزمالك
مركزلعبفوزتعادلهزيمهالنقاط

نتائج آخر مباريات الزمالك

الزمالك0 : 0الإنتاج الحربي
الزمالك0 : 3الأهلي
طلائع الجيش1 : 0الزمالك
الأسيوطي0 : 1الزمالك
الزمالك1 : 0المقاولون العرب

# كلمات متعلقة

headlines

اعتاد بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إهدار ركلات الجزاء في مباريات حاسمة، وكانت كفيلة بإعادة تصحيح مسار الزمالك في بعض المباريات والبطولات على مدار الفترات السابقة، وأصبحت ضربات الجزاء القليلة التي تحتسب للزمالك نقمة بقدر ما هي نعمة.

في مباراة الزمالك والأهلي موسم 2013-2014 إبان الدورة الرباعية أهدر محمود فتح الله مدافع الفريق السابق ضربة جزاء كانت كفيلة بتعادل الزمالك بعدما تقدم الأهلي بهدف عكسي لأحمد توفيق لاعب الزمالك في مرماه.

في مباراة القمة أيضا موسم 2014-2015 تقابلا الفريقين في مباراة السوبر المصري وأضاع محمد كوفي ركلة ترجيحية، ومن بعده إبراهيم صلاح لاعب خط وسط الزمالك السابق ليخسر الزمالك البطولة.

تقابل الزمالك والأهلي في مباراة السوبر في دولة الإمارات، وبعد أن تقدم الزمالك بهدف لنجمه السابق عمر جابر، حصل الزمالك على ركلة جزاء أهدرها محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك حينها على غير رغبة الجهاز الفني ليخسر الزمالك المباراة والبطولة التي كانت ستنقل الفريق لمكانة أخرى.

أهدر مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار للتعاون السعودي في مباراة سموحة الموسم الماضي ركلة جزاء تسببت في خسارة الزمالك للمباراة ورحيل الجهاز الفني للزمالك حينها بقيادة محمد حلمي.

أهدر باسم مرسي خلال الدور الأول للدوري الحالي ضربة جزاء أمام نادي إنبي وانتهت المباراة بالتعادل؛ أدت إلى فقدان نقطتين هامتين في مشوار الفريق بالدوري.

كما أهدر صلاح عاشور لاعب الزمالك الحالي ضربة جزاء أمام طلائع الجيش أدت إلى خسارة الزمالك للثلاث نقاط وإقالة نيبوشا المدير الفني السابق للزمالك من منصبه.

وأهدر أيضا باسم مرسي مهاجم الزمالك ضربة جزاء أمام الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما مؤخرا كانت كفيلة بعودة الزمالك للمباراة ولما لا تحقيق الفوز.

شارك جماهير الزمالك على الفيس بوك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.

advertisements
advertisements

إستطلاع رأى الجماهير

إيه رأيك في أداء الزمالك مع إيهاب جلال؟

مواعيد ونتائج المباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

0 : 0
6 PM

الدوري المصري

مباراة الزمالك القادمة

الدوري المصري

VS
ثوانى | دقائق | ساعات | أيام
6 PM
18 يناير 2018
الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان