الأربعاء 23 أكتوبر 2019

شاهد حصاد الكان: الأفيال تتجاوز الأولاد.. والغزلان تهرب من نسور قرطاج.. والنسور تلتهم المرابطون

الثلاثاء ٢٥ يونيو ٢٠١٩

شاهد حصاد الكان: الأفيال تتجاوز الأولاد.. والغزلان تهرب من نسور قرطاج.. والنسور تلتهم المرابطون

أسدل الستار على مباريات اليوم من كأس بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر بإقامة 3 مباريات.

الأفيال تتجاوز الأولاد

تمكن المنتخب الإيفواري (الأفيال) من تحقيق الفوز على المنتخب الجنوب إفريقي (بافانا بافانا أو الأولاد) بنتيجة هدف نظيف لجوناثان كودجيا في الدقيقة 64 في مباراة الجولة الأولى التي أقيمت بينهما ضمن المجموعة الرابعة.

وحصل سيرجي أورييه لاعب كوت ديفوار على جائزة أفضل لاعب في المباراة ليقود منتخب بلاده لتقاسم صدارة المجموعة مع المنتخب المغربي بثلاث نقاط لكل منهما، في حين ظل منتخب جنوب إفريقيا والمنتخب الناميبي بدون نقاط.

الغزلان تهرب من نسور قرطاج

وفي المباراة الثانية فرض المنتخب الأنجولي (الغزلان السوداء) التعادل الإيجابي أمام المنتخب التونسي (نسور قرطاج) بنتيجة هدف لكل منتخب، حيث بدأت تونس بالتسجيل عن طريق يوسف المساكني في الدقيقة 33 من ضربة جزاء، بينما أدركت أنجولا التعادل في الدقيقة 73 عن طريق داجمالا كامبوس.

وحصد وهبي الخزري مهاجم المنتخب التونس جائزة لاعب المباراة، ويضيف لمنتخب بلاده أول نقطة خلال الجولة الأولى بمجموعته الخامسة.

كما حل التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك كبديل في الدقيقة 73 إلا أنه لم يستطع بمفرده صناعة الفارق وخروج منتخب بلاده فائزًا بالمباراة.

النسور تلتهم المرابطون

بينما في المباراة الختامية للقاءات اليوم نجح المنتخب المالي الملقب بـ (النسور) في تحقيق نتيجة عريضة على المنتخب الموريتاني (المرابطون) برباعية مقابل هدف، سجلهم عبد الله ديابي في الدقيقة 35، وموسى ماريجا في الدقيقة 45، وأداما تراوري في الدقيقة 55 و73، بينما سجل هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب الموريتاني لاعبه الحسن عيد في الدقيقة 72 من زمن المباراة.

وحصد المالي عبد الله ديابي على جائزة أفضل لاعب في المباراة ليعتلي بمنتخب بلاده قمة مجموعته الخامسة التي تضم أيضًا منتخبي تونس وأنجولا، بينما تقبع موريتانيا في مؤخرة المجموعة بدون نقاط.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات