الأربعاء 15 أغسطس 2018

حصاد الجولة «27» بالدوري| الزمالك يصل للفوز السادس على التوالي.. والصراع يشتعل بين فرق القاع

السبت ٠٣ مارس ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

حصاد الجولة «27» بالدوري| الزمالك يصل للفوز السادس على التوالي.. والصراع يشتعل بين فرق القاع

أسدل الستار على الجولة «27» من جولات الدوري العام 2017-2018 وشهدت الجولة سباقا على وصافة الدوري، واشتعال الصراع بين فرق القاع، بينما اقترب النادي الأهلي من تحقيق اللقب.

ويرصد «زمالك فانز» من خلال التقرير التالي أهم أحداث ومجريات ومباريات الجولة “27” وما أثمرت عنها نتائجها:

الزمالك يصل للفوز السادس على التوالي

بثلاثية فى مرمى فريق طلائع الجيش نجح فريق الزمالك فى تحقيق الفوز السادس على التوالي لأول مرة هذا الموسم ورفع رصيده من النقاط للنقطة 51 محتلا المركز الثاني.

افتتح الزمالك الثلاثية سريعا عن طريق محمود عبد العزيز في الدقيقة 3 ليصل للهدف الثاني له مع الزمالك، كما سجل محمود علاء مدافع الفريق الهدف الثاني والرابع له مع الزمالك، واختتم كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق ثلاثية الزمالك ووصل للهدف الخامس في آخر 4 مباريات، وللهدف التاسع له مع الزمالك.

الاتحاد يخطف فوزا قاتلا من طنطا وينعش آماله

خطف فريق الاتحاد فوزا ثمينا من فريق طنطا في عقر داره بهدف نظيف في الدقيقة 80 عن طريق فوزي الحناوي معار النادي الأهلي بعد نزوله بديلا بست دقائق، ليصل إلى النقطة 29 في المركز الـ 14 ويعود بثلاث نقاط هامة إلى مدينة الإسكندرية، ويظل أبناء السيد البدوي عند النقطة 24 في المركز الـ 16 في الثلاث فرق الأخيرة.

الأهلي يواصل انتصاراته ويقترب من الحسم

واصل الأهلي انتصاراته بالفوز على فريق الداخلية بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 72 نقطة ويصبح على بعد 4 نقاط من أجل التتويج ببطولة الدوري، بينما ظل الداخلية في المركز الـ 13 برصيد 30 نقطة.

أبناء مطروح يفتكون بغزلان دجلة

بهدف قاتل لأحمد مصطفى لا لا عاد فريق الرجاء إلى مدينة مطروح بثلاث نقاط هامة في رحلة البحث عن تفادي الهبوط، حيث حقق الفريق مفاجأة بالفوز على وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ليصل الرجاء إلى النقطة 21 ومازال في المركز قبل الأخير، ويتجمد رصيد وادي دجلة عند 26 نقطة في المركز الـ 15.

الدراويش يعودوا للانتصارات

حقق فريق الإسماعيلي الفوز على أبناء الإسكندرية سموحة بثنائية الكولومبي دييجو كالديرون ليرفع رصيده من الأهداف للهدف 12، مقابل هدفا عالميا لسموحة أحرزه مهاجمه حسام حسن.

ليصل الدراويش للنقطة 50 في المركز الثالث ويظل في مطاردة الزمالك الذي خطف منه الوصافة، ويتجمد رصيد سموحة عند النقطة 39 في المركز الخامس، باحثا في مواجهته المقبلة عن الفوز.

الإنتاج الحربي والنصر حبايب

بعد أن كان متأخرا بهدف نجح فريق الإنتاج الحربي في التعادل مع النصر، ورغم المستويات الجيدة التي يقدمها الفريق بقيادة مختار مختار إلا أن النصر بقيادة سيد عيد أجبره على التعادل.

ليصل الإنتاج إلى النقطة 37 ويظل في المركز السادس، بينما رفع النصر رصيده إلى 15 نقطة في قاع الجدول.

في مباراة الـ 5 أهداف إنبي يفتك بذئاب الجبل

حقق فريق إنبي في هذه الجولة فوزا ثمينا على فريق المقاولون العرب في مباراة شهدت تسجيل 5 أهداف، ثلاثية لإنبي، وثنائية للمقاولون العرب.

الفوز وصل بالبتروليين للنقطة 39 في المركز السادس، وتجمد رصيد ذئاب الجبل عند 35 نقطة في المركز الثامن.

المقاصة يعود لهواياته.. وبتروجيت يرتضي بالتعادل

حسم التعادل السلبي مباراة بتروجيت ومضيفه مصر للمقاصة ليفقد نقطتين هامتين في صراع مراكز المؤخرة ويصل للنقطة 30 في المركز الـ 12، بينما يرفع بتروجيت رصيده من النقاط إلى النقطة 35 في المركز التاسع.

المصري يواصل مطاردة الزمالك

حقق فريق المصري فوزا على حساب فريق الأسيوطي بنتيجة (3-2) في مباراة كانت تحمل كل الاحتمالات قبل بدايتها، وسجل فيها مدافع المصري إسلام صلاح قائد الفريق هدفين.

ليقود فريقه للوصول للنقطة 48 في المراكز الرابع ويتبقى له مباراتين مؤجلتين، بينما يظل الأسيوطي في المركز الـ 10 برصيد 32 نقطة.

المغربي يسجل من جديد ويتصدر منفردا

عاد وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي للتهديف وسجل في هذه الجولة الهدف الـ 17 له مع نادية ليظل المغربي متصدرا لقائمة هدافي الدوري.

طالع أيضا: 

حصاد الجولة «26» بالدوري| الزمالك يصل للفوز الخامس على التوالي.. ويثبت قدمه في الوصافة

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات