الإثنين 17 ديسمبر 2018

حصاد الجولة «26» بالدوري| الزمالك يصل للفوز الخامس على التوالي.. ويثبت قدمه في الوصافة

الإثنين ٢٦ فبراير ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

حصاد الجولة «26» بالدوري| الزمالك يصل للفوز الخامس على التوالي.. ويثبت قدمه في الوصافة

أسدل الستار على الجولة «26» من جولات الدوري العام 2017-2018 وشهدت الجولة صعوبة في المباريات بين الفرق وبعضها للظفر بالثلاث نقاط للتقدم في المراكز الأولى لبعض الفرق، وتجنب الفرق الأخرى السقوط في قاع الجدول والصراع على البقاء.

ويرصد «زمالك فانز» من خلال التقرير التالي أهم أحداث ومجريات ومباريات الجولة “26” وما أثمرت عنها نتائجها:

«إنبي يخطف تعادلا مثيرا من زعيم الثغر»

افتتحت الجولة بتعادل مثير بين الاتحاد وإنبي بهدف لكل فريق في دقائق المباراة الأخيرة، ليصل الاتحاد إلى النقطة 26 في المركز الـ 14 ويظل في صراع دوامة الهروب من المراكز الثلاثة الأخيرة، بينما يأتي إنبي في المركز السابع برصيد 36 نقطة.

«الزمالك يصل للانتصار الخامس على التوالي وأول هدف بثلاث نقاط»

واصل الزمالك انتصاراته وحقق الفوز الخامس على التوالي بالفوز على النصر المكافح بهدفين مقابل هدف ليتكرر سيناريو نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين، ليصل الزمالك إلى النقطة 48 ويتقدم للمركز الثاني.

افتتح النصر أهداف المباراة من ضربة جزاء سددها محمد حسن ميدو بهدوء، ثم أدرك كابونجو كاسونجو هدف التعادل للزمالك ليصل إلى الهدف الثامن له في الدوري، إلى أن تقدم محمود حمدي الونش بهدف الفوز كأول هدف يسجله خلال مباراة رسمية مع الزمالك.

«بتروجيت يقتنص الفوز من الطلائع في لقاء أبناء الزمالك»

تمكن بتروجيت الذي يقوده فنيا طارق يحيى من اقتناص فوزا مثيرا من طلائع الجيش الذي يقوده فنيا حلمي طولان بنتيجة 2-1 في مباراة مثيرة سجل فيها علاء علي لاعب الزمالك السابق وبتروجيت الحالي هدفا لفريقه بمساعدة من بينيامين أشيمبونج معار الزمالك لبتروجيت.

«الأسيوطي يتألق أمام الداخلية في مباراة النصف دستة أهداف»

حقق في هذه الجولة فريق الأسيوطي سبورت فوزا عريضا على فريق الداخلية بنتيجة 4-2 منهم هدف من ضربة جزاء ليصل إلى 14 ضربة جزاء احتسبت للفريق كأكثر فرق الدوري حصولا على ضربات جزاء.

«الإسماعيلي يتعرقل ويفتح الطريق أمام الزمالك»

تعادل الإسماعيلي بصعوبة أمام ضيفه طنطا بنتيجة 2-2 في مباراة جاءت أحداثها مثيرة وقوية بعد أن كان متأخرا بهدفين ليكتفي بالتعادل ويصل إلى النقطة 47 ويظل في المركز الثالث.

«الأهلي يقترب من حسم الدوري»

انتزع الأهلي فوزا ليس سهلا من الإنتاج الحربي بنتيجة 2-1 ليصل إلى النقطة 69 ويواصل تربعه على عرش الدوري، في مباراة سجل فيها خالد قمر معار الزمالك للإنتاج هدف التقدم لفريقه والخامس له منذ انتقاله ليحتفل كرامي السهم الموجود على شعار نادي الزمالك.

«المصري يضغط على الزمالك»

تمكن النادي المصري من اقتناص فوز هام من براثن المقاولون العرب بنتيجة 2-1 في مباراة عصيبة تعرض فيها محمد عودة المدير الفني للمقاولين للطرد، واستمرت للدقيقة 12+90، ليرتفع رصيد المصري للنقطة 45 في المركز الرابع وله مباراتين مؤجلتين.

«المقاصة يفتك غزلان دجلة»

سجل طلعت يوسف أول فوز له مع مصر للمقاصة منذ توليه المسئولية وانتزع فوزا من وادي دجلة بهدفين نظيفين ليصل للنقطة 29 بالمركز الـ 13، بينما ظل وادي دجلة عند النقطة 26 بالمركز الـ 15 في ساحة معركة الصراع على البقاء.

«أزارو مازال بالصدارة والسعيد في الوصافة»

على الرغم من عدم وصول وليد أزارو لاعب الأهلي للشباك في مباراة فريقه الأخيرة إلا أنه يظل محتفظا بصدارة هدافي فرق الدوري برصيد 16 هدف، يليه في الوصافة عمر السعيد هداف وادي دجلة بـ 13 هدف.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات