الأربعاء 15 أغسطس 2018

حصاد الجولة «1» بالدوري المصري| نتائج وأهداف وترتيب الفرق بعد الجولة الأولى «جولة جس النبض»

السبت ٠٤ أغسطس ٢٠١٨

حصاد الجولة «1» بالدوري المصري| نتائج وأهداف وترتيب الفرق بعد الجولة الأولى «جولة جس النبض»

أسدل الستار على الجولة «1» من جولات الدوري العام 2018/19 والذي يحمل رقم (60)، وشهدت الجولة مرحلة لجس النبض بين الفرق وبعضها في الأمتار الأولى للمسابقة.

ويرصد «زمالك فانز Zamalekfans.com» من خلال التقرير التالي أحداث ومجريات ومباريات الجولة الأولى وما أثمرت عنها نتائجها وترتيب الفرق بعد ختامها:

تعادل إيجابي بين زعيم الثغر وذئاب الجبل

تعادل إيجابي خيم على لقاء الاتحاد والمقاولون بهدف لمثله في أولى مباريات الموسم الكروي الجديد، سجل لسيد البلد إيمانويل بناهيني، قبل أن يسجل طاهر محمد طاهر هدف التعادل للذئاب، كما أضاع خالد قمر مهاجم الاتحاد أول ضربة جزاء بالموسم الجديد .

الزمالك يفشل في تفجير أبار بتروجيت

تعثر الزمالك أمام بتروجيت في اللقاء الأول للفريقين بتعادل سلبي في أول مباراة يقودها السويسري كريستيان جروس لأبناء ميت عقبة ليؤجل تقديم أوراق اعتماده للجماهير البيضاء.

تعادل جديد بين غزلان دجلة وأبناء المؤسسة العسكرية

تعادل الداخلية مع نظيره وادي دجلة إيجابيًا بهدف لمثله حيث تقدم حسين رجب للداخلية، إلى أن أدرك إبراهيم نداي هدف التعادل للغزلان. 

العجلات الحربية تتخطى الحدود

نجح فريق الإنتاج الحربي في تحقيق فوزًا ثمينًا على فريق حرس الحدود الوافد الجديد على الدوري بهدفين مقابل هدف، تقدم محمد رجب للإنتاج، قبل أن يتعادل مصطفى جمال للحرس من ركلة جزاء، إلى أن سجل وليام أوكوروكيت هدفًا قاتلًا للإنتاج في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء ليمنح فريقه نقاط المباراة الثلاث.

النجوم يتعادل مع الطلائع في أول مباراة بتاريخه في الدوري

تعادل فريق النجوم في أول مبارياته بتاريخ الدوري الممتاز سلبيًا أمام طلائع الجيش ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة.

برأسية كوفي المصري يفوز على الجونة

حقق فريق المصري الفوز على مضيفه الجونة الوافد الجديد للدوري بهدف نظيف من رأسية لمدافعه البوركيني محمد كوفي سكنت شباك هيثم محمد حارس الفريق الساحلي.

الأهلي يفلت من هزيمة أمام الدراويش

تعادل فريقا الأهلي والإسماعيلي في قمة مباريات الجولة الأولى بتعادل إيجابي بين الفريقين بنتيجة هدف لأخر، سجل للدراويش لسعد الجزيزي من لدغة للاعب التونسي، قبل أن يدرك الأهلي التعادل في الدقيقة (04+90) عن طريق البديل محمد شريف.

سموحة يقص شريط مبارياته بثنائية نظيفة في مرمى أبناء الفيوم

نجح فريق سموحة في تحقيق فوز مستحق على فريق مصر للمقاصة بهدفين مقابل هدف، تقدم شيلونجو لسموحة قبل أن يضاعف أحمد نبيل مانجا النتيجة من ركلة جزاء، بينما أحرز محمد رمضان هدف حفظ ماء الوجه للمقاصة في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

قفشة يخطف الفوز لبيراميدز في ثوبه الجديد

حقق بيراميدز في ثوبه الجديد فوزًا قاتلًا على فريق إنبي بهدف نظيف بتوقيع محمد مجدي “قفشة” في الدقيقة (04+90) من الوقت بدل الضائع، من ضربة حرة مباشرة ليهدي فريقه الثلاث نقاط على حساب فريقه القديم.

ترتيب فرق الدوري بعد الجولة الأولى:

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات