الأربعاء 18 يوليو 2018

حسن شحاتة يفجر مفاجأة| وافقت على ترك الزمالك والانتقال للأهلي

الأحد ٠٨ أبريل ٢٠١٨

كتب : عمر محمد

حسن شحاتة يفجر مفاجأة| وافقت على ترك الزمالك والانتقال للأهلي

في مفاجأة من العيار الثقيل لكونه أحد رموز نادي الزمالك على مر تاريخه أكد “حسن شحاتة” لاعب الزمالك والمدير الفني للفريق وللمنتخب الوطني الأسبق بأن “صالح سليم” لاعب ورئيس النادي الأهلي السابق قد سافر إلى دولة الكويت من أجل إقناعه باللعب للنادي الأهلي موسم 1971/72 إبان لعبه في صفوف نادي كاظمة الكويتي.

ويأتي ذلك أثناء إدلائه بتصريحات تلفزيونية باجتماعه بـصالح سليم داخل أحد الفنادق بالكويت عن طريق وسيط يعمل في مجال الطب، وأبدى “المعلم” موافقته على ارتداء القميص الأحمر وعرض عليه طلباته من المقابل المادي والسكن، حيث أكد له “المايسترو” بتقاضيه لأعلى راتب في الأهلي.

إلا أن المفاوضات بينهما لم تكلل بالنجاح بعد علم مسئولي الزمالك عن طريق “جورج سعد” وعلاء الحامولي” واللذان أقنعاه وقتها بالعودة لنادي الزمالك وعدم الانتقال للأهلي وهو ما حدث بالفعل.

وقد سيطرت حالة من الغضب البالغ على جماهير نادي الزمالك بعد التصريحات التي أدلها بها “شحاتة” مما أدى إلى صدمة وحزن لجماهير أبناء ميت عقبة، حيث تعتبره أحد أساطير النادي العريق، كما سبقه “فاروق جعفر” لاعب ومدرب الزمالك السابق والذي أكد أنه ولد منتميا للنادي الأهلي قبل أن يتحول انتمائه لنادي الزمالك بعد تمثيل قميصه.

تصريحات حسن شحاتة:

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات