الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

جدل دائر وشد وجذب بين «ميدو وحازم وحسام» حول المدير الفني المنتظر للمنتخب

الإثنين ٠٩ يوليو ٢٠١٨

جدل دائر وشد وجذب بين «ميدو وحازم وحسام» حول المدير الفني المنتظر للمنتخب

شن حسام حسن المدير الفني للنادي المصري هجوما لاذعاً على حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي بصفة خاصة ومسئولو اتحاد الكرة بصفة عامة بسبب إسناد الجبلاية للثعلب الصغير مهمة اختيار مدير فني جديد للمنتخب الوطني خلفاً للأرجنتيني هيكتور كوبر.

الأمر الذي دفع حسام حسن لصب جام غضبه على اختيار حازم إمام لتلك المهمة منتقداً الأمر بأنه لا يصلح بأن يحدد من سيتولى تدريب المنتخب لعدم امتلاكه للخبرة الكافية في ظل وجود قامات كبيرة أمثال محمود سعد وفاروق جعفر وطه إسماعيل وعمرو أبو المجد وحسن شحاتة.

ويرى بأنه الأجدر والأحق لنيل تلك المهمة بدلاً من التحايل على مديرين فنين أجانب، طالباً من اتحاد الكرة عمل استفتاء جماهيري وفني للنقاد الرياضيين نحو اختيار مدير فني محلي أو أجنبي لتدريب المنتخب.

في حين دافع أحمد حسام ميدو المحلل الكروي الحالي عن اختيار (زوما) لتلك المهمة رافضاً اختيار مديراً فنياً محلياً، وأن الأنسب للكرة المصرية استقدام مديراً فنياً أجنبياً، وعلى الرغم بأن شهادته في حازم إمام مجروحة إلا أنه سينظر لمصلحة الكرة المصرية فقط، على أن يتم إعطائه المساحة الكافية والوقت المناسب لاختيار المدرب المناسب.

وقد ودع المنتخب كأس العالم الجارية في روسيا من دور المجموعات بعد خسارته لثلاثة مباريات أمام أوروجواي وروسيا والسعودية على التوالي، ويبحث مسئولو اتحاد الكرة عن مدير فني أجنبي جديد يتولى مهمة تدريب المنتخب وإعداد جيل يساهم في وصول المنتخب لكأس العالم المقبلة 2022 بقطر، والصعود لبطولة الأمم الإفريقية المقبلة 2019 بالكاميرون والمنافسة على حصد لقبها.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات