الإثنين 15 أكتوبر 2018

تعرف على الفرق المتأهلة لدور الـ 16 بكأس زايد بجانب الزمالك والمودعين للبطولة

الثلاثاء ٠٢ أكتوبر ٢٠١٨

تعرف على الفرق المتأهلة لدور الـ 16 بكأس زايد بجانب الزمالك والمودعين للبطولة

اكتمل عقد الفرق المتأهلة لدور الـ 16 بكأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية)، وقد تأهل الزمالك على حساب القادسية الكويتي بعد أن تمكن من التعادل الإيجابي بهدف لمثله بالكويت وكان لقاء الذهاب الذي أقيم على ستاد برج العرب بالإسكندرية انتهي بالتعادل السلبي.

لتصبح الأندية المتأهلة على النحو التالي:

الزمالك والاتحاد والإسماعيلي والأهلي من مصر، أهلي جدة والنصر والهلال من السعودية، وفاق سطيف واتحاد العاصمة ومولودية الجزائر من الجزائر، الرجاء والوداد من المغرب، النفط من العراق، النجم الساحلي من تونس، المريخ من السودان، الوصل من الإمارات.

بينما ودعت أندية الاتحاد السعودي، والجزيرة والعين الإماراتيان، والجيش السوري، والسلام زغرتا اللبناني، والشباب العماني، والنجمة اللبناني، والكويت والقادسية الكويتيان، والقوة الجوية العراقي، والرمثا الفلسطيني، والصفاقسي والترجي التونسيان، والرفاع والمحرق البحرانيان، وأهلي طرابلس الليبي لمنافسات البطولة.

ومن المنتظر إجراء مراسم قرعة دور الـ 16 يوم السادس من أكتوبر المقبل في المملكة العربية السعودية بحضور مندوبين لجميع الفرق المتأهلة، على أن تصبح القرعة موجهة ومن المحتمل مواجهة فريقين من بلد واحدة، ويتم تحديد موعد مباريات دور الـ 16 بعد نتائج إجراء القرعة.

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات

لا توجد مباريات